X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 15 نوفمبر 2018 م
«مصر الخير»: نقل 300 بطانية للأهالي المتضررين من السيول في قرية المعابدة طارق يحيى يطالب بتعديل لائحة سموحة المالية مستشارك القانوني.. هل يجوز تعديل إعلام الوراثة لشخص نسي إضافة شقيقته المتوفاة به؟ آلاف الأقباط يحيون ذكرى تكريس الشهيد مار جرجس بالأقصر الصورة الأولى لزفاف ديبيكا بادكون ورانفير سينج البابا يشارك في احتفالية اليوبيل الذهبي لكنيسة مارجرجس بسبورتنج تعرف على موعد وصول كاسونجو للقاهرة زاهي حواس يروج للسياحة المصرية من منطقة آثار سقارة الكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس في منفلوط نتيجة السيول نقيب الصحفيين: وزير الرياضة وعد بحل جذري لأزمة الزمالك مع أعضاء النقابة نتائج الجولة الـ 12 لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 99 مصادرة 47 طن كبدة وأسماك فاسدة قبل بيعها للمواطنين ميدو منيب يطرح «دنيا جديدة» لسهيلة بن لشهب (فيديو) منتخب السلة يخسر أمام السعودية في نصف نهائي البطولة العربية ضبط ٢٥ متهما مطلوبين في قضايا جنائية بالمنيا الأهلي 99 يتعادل مع نجوم المستقبل 2-2 في دوري الجمهورية «إفتكاسات» محمود العسيلى تضعه في المقدمة رسميًا.. تطبيق تقنية الفيديو في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل شوقي غريب: اتحاد الكرة ينفذ برنامج المنتخب الأوليمبي بالحرف



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

التعليم تكرم المشاركين في قوافل المحافظات

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 12:13 م
طارق شوقي وزير التربية طارق شوقي وزير التربية والتعليم محمود علوان - سمر محمد
 
تعاونت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مع وزارة الشباب والرياضة في تنظيم قوافل تعليمية للتجوال بين جميع المحافظات.

وأكد أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين قام بتكريم مديري عموم تنمية المواد الدراسية والمعلمين المتميزين المشاركين في القوافل التعليمية بصندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

وحضر التكريم هشام السنجرى رئيس قطاع الخدمات والأنشطة التربوية، ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وإلهام إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسيد مصطفى رئيس تحرير الأهرام المسائي.

وفى كلمته، رحب عمر بالحضور واصفًا المعلمين بالجندي المجهول الذي يكافح الجهل والأمية ويشارك في تطوير المنظومة التعليمية، مؤكدًا أهمية الاستمرار في المشروع مع العمل على تطويره، مضيفًا أن هناك تكامل مع قطاع الخدمات والأنشطة من خلال المسابقات، والتي تتعاون فيها الجمعيات الأهلية وبدعم من وزارات أخرى كالشباب والرياضة والثقافة.

كما أشاد السنجري بمشروع القوافل التعليمية، مشيرًا إلى أهمية استمرارها على مدار العام وليس فقط في فترة الامتحانات، وأكد دورها الفعال في تدعيم الطلاب في القرى والمدن، متمنيًا استمرارها وتطوير أدائها في السنوات القادمة.

وتم أثناء الحفل تقديم دروع التكريم لهشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة التربوية، ومحمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وإلهام إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وسيد مصطفى رئيس تحرير الأهرام المسائى.

كما تم تقديم دروع التكريم لكل من حسن جاويش مدير عام صلاحية الترقي، ويسرى محمود رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، ونادية عبد الله مدير إدارة التنسيق، والدكتورة إيمان يوسف مدير عام تنمية مادة اللغة الإنجليزية، والدكتورة فاطمة الزهراء مدير عام تنمية مادة اللغة الفرنسية، والدكتور أحمد شلبي مدير عام تنمية مادة اللغة العربية، والدكتور يسرى ساويرس مدير عام تنمية مادة العلوم، ومحمود عطية مدير عام تنمية مادة الدراسات الاجتماعية، نائبًا عن حسين محمود مدير عام تنمية مادة الرياضيات، والدكتورة فاطمة محمد رضا مدير عام تنمية مادة علم النفس بديوان عام الوزارة.

وقام الدكتور محمد عمر ومستشارو المواد بتكريم المُعلمين وتسليمهم شهادات التقدير لتميزهم بالأداء خلال مشروع القوافل التعليمية وهم:

-محمود زكى محمد، لغه عربية.

- محمد محمود على، لغة عربية.

-عبد العال إسماعيل عبد العال، لغة عربية.

- سيد أحمد عبد اللاه، لغة عربية.

- أحمد متولي السيد، لغة عربية.

- سعيد عليوة عبد الرحمن محمد، لغة عربية.

- نبيل عبد العزيز محمد على، لغة عربية.

- سعد محمود عبد العزيز، فيزياء.

- رمضان محمد محمد على، فيزياء.

- خالد عبد العزيز عبد الغنى، كيمياء.

- كمال أحمد عبد الحميد، كيمياء.

- السيد فؤاد السيد الخوانكى، كيمياء.

- حسن السيد محرم، كيمياء.

- عصام حنفي محمود بكر، أحياء.

- محمد عبد اللطيف محمد، أحياء.

- محمد سمير محمد وهبي، أحياء.

- محمد عبد الحي عبد العزيز، جيولوجيا.

- عادل السيد إبراهيم، جيولوجيا.

- أحمد ممتاز على الزند، جيولوجيا.

- محمد مختار عبد الحليم، لغة إنجليزية.

- صبحي محمد عبد المنعم، لغة إنجليزية.

- محمد أحمد عبدالسلام رمضان، لغة إنجليزية.

- محمود محمد حسن، لغة إنجليزية.

- محمد مصطفى إبراهيم على فوده، لغة إنجليزية.

- محمد لطفي محمود إبراهيم، لغة إنجليزية.

- مصطفى كامل عبد ربه راشد، لغة إنجليزية.

- عجيب عشم يني حنا، رياضيات.

- محمد عبد الفتاح محمد إبراهيم زيادة، رياضيات.

- عاطف عبد الرحمن عبد الفتاح، رياضيات.

- عاطف البدرى محمد أبو طالب، رياضيات.

- أشرف طلعت كامل مرسي، رياضيات.

- ممدوح نبوي رجب الجندي، لغة فرنسية.

- شيرين فريد مرسي، لغة فرنسية.

- على عبد الرحمن عبد العال الديب، لغة فرنسية.

- عبده محمد أحمد رحومة، تاريخ.

- فتحي راشد عبد القوى عبد الحافظ، تاريخ.

- عبد الحميد محمد محمد حمزة، جغرافيا.

- خالد عبده محمد إبراهيم، جغرافيا.

- محمد محمود صالح البسيونى، فلسفة.

- على أحمد إبراهيم السيد، فلسفة.

- تامر صفوت إبراهيم يونس، علم نفس.

- سيم حمدي محمد المغربي، علم نفس.

- عبدالعزيز محمود إسماعيل غنيم، علم نفس.

- علاء حنفي على أحمد، علم نفس.

- طارق أحمد على محمد، دراسات اجتماعية.

- سميح سمير مصطفى سعد، دراسات اجتماعية.

- شريف محمد توفيق يوسف، علوم.

- عبد الرؤوف حمدي على على، علوم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات