X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
برنامج تأهيلي لـ خالد بوطيب في مران الزمالك ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن يتصدرون مشاهد الاستفتاء في برج العرب أبرز استفسارات المصريين بالخارج من غرفة عمليات "الهجرة".. إنفوجراف ريـال مدريد يهزم اتليتك بلباو بـ"هاتريك" بنزيمة (فيديو) "الشورى" وأعضاء الطيران يصوتون على التعديلات الدستورية (صور) محمد هاني يتعافى من الإصابة ويشارك في المران الجماعي للأهلي 40 صورة ترصد إقبال المواطنين على لجان الاستفتاء بالدقهلية مظاهر احتفال كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد بأحد السعف (صور) تعادل سلبي بين ليفربول وكارديف في الشوط الأول الأنبا شاروبيم أسقف قنا يدلي بصوته بعد صلاة قداس أحد السعف (صور) «النساء الأبرز».. 45 صورة ترصد الطوابير أمام لجان الاستفتاء بفرشوط الزمالك يتابع النجم الساحلي والهلال السوداني بالكونفدرالية الجريدة الرسمية تنشر قرار «الوطنية للانتخابات» بقبول طلبات قيد بعض المنظمات مستشار الرئيس يقدم بلاغا ضد «مستقبل وطن» لاستغلال اسم السيسي في الاستفتاء حسام بدراوي يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع أحمد فتحي تعاون جديد بين الأوقاف والإذاعة لبث قضايا التجديد الرئيس الفلسطيني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي غرق طفل 4 سنوات بترعة بكفر الزيات في الغربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

النيابة تتحفظ على الراهب المشلوح ومسئولي الكاميرات والعمال بـ«أبو مقار»

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 06:29 م
أشعياء المقاري أشعياء المقاري
 
أصدرت نيابة وادي النطرون، قرارا بالتحفظ على الراهب المشلوح أشعياء المقاري، على ذمة التحقيقات في مقتل الأنبا إبيفانيوس، أسقف ورئيس دير أبو مقار بوادي النطرون، الذي قتل أمام القلاية الخاصة به داخل الدير.

كما أمر المستشار وائل بكر رئيس النيابة، والمستشار أحمد البيلي مدير النيابة، اليوم، بحجز الراهب "ب. ا" المسئول عن مراقبة كاميرات الدير، و"م. ي. ش" المسئول الأول عن العمال، على ذمة تحريات المباحث، وكشفت النيابة أثناء المعاينة تعطل كاميرات الدير، وكسر الهارد ديسك.

طالبت نيابة وادي النطرون الاستعلام عن حالة الراهب فلتاؤس المقاري، 33 سنة، والذي حاول الانتحار من أعلى مبنى العيادات، بعد مقتل رئيس الدير، وتم نقله إلى مستشفى مايكل أنجلو بالقاهرة للعلاج، وتبين أنه بغيبوبة تامة، بعد كسر في الفقرة الخامسة للعمود الفقري، والقدمين، وشرخ في الحوض، وأنه لا يمكن استجوابه حاليًا في ظل حالته الصحية الخطيرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات