X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م
رئيس سموحة: عقد طارق يحيى مع سموحة لنهاية الموسم مصر للطيران: حققنا ٢٥٥ مليون جنيه من هيكلة المكاتب الخارجية وزير الرياضة يجتمع برؤساء الاتحادات المشاركة بمشروع البطل الأوليمبي الإثيوبي بيكلي يتسبب في تأجيل لقاء بتروحيت وطلائع الجيش 17 لاعبا في ريـال مدريد راتبهم أكبر من سولاري وزير الآثار يبحث مع السفير البريطاني سبل التعاون المشترك رئيس «جمعية البطاطس»: تخزين البطاطس أصبح مثل حيازة المتفجرات تشكيل الجهاز الفنى لسموحة غدا.. فصل التيار الكهربائى عن عدة مناطق بغرب الأقصر طبيب الأهلي يكشف تطورات برنامج تأهيل هشام محمد «الطبع غلاب».. 3 تصريحات طبية لمحافظ القليوبية تعاون بين الاتحاد العربي لعمال النفط و«الصناعيين» في ألبانيا وزيرتا البيئة والاستثمار تفتتحان منتدى التنوع البيولوجي محافظ القليوبية يعنف رؤساء الأحياء: «مشكلة القمامة فاقت الحدود» اتحاد اليد ومحافظ بورسعيد يبحثان استعدادات بطولة البحر المتوسط طارق يحيى مديرا فنيا لسموحة خلفا لـ«علي ماهر» مذكرتان للبرلمان والشباب بشأن الاعتداء على الصحفيين بنادي الزمالك سقوط عاطل بحوزته 1.5 كيلو حشيش قبل ترويجها على عملائه بالشرابية عبد الله جمعة يرفض قرار جروس في الزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الثعابين تحتل وحدة «البارود» الصحية بقنا (فيديو وصور)

الخميس 09/أغسطس/2018 - 08:26 ص
هبه محمد عبدالحميد
 
اشتكى أهالي قرية البارود التابعة لمركز قفط بمحافظة قنا، من انتشار الثعابين والعقارب بالوحدة الصحية للقرية، وذلك بسبب عدم تغطية بالوعات الصرف بشكل محكم، بالإضافة إلى انتشار الحشائش بمحيط الوحدة.

"الداخل ملدوغ" بتلك الكلمات بدأ أهالي القرية الحديث عن الأزمة التي تعرضوا لها جراء انتشار الثعابين والعقارب بالوحدة حتى أن بعض المترددين عليها شاهدوا جحور الثعابين وأماكن تجمعها، وحاولوا السيطرة عليها دون جدوى.

يقول حسن يوسف، أحد أبناء مركز قفط، إن الوحدة رغم إنشائها على طراز حديث، لكنها تحتاج تطهيرا وتنظيفا بشكل كبير خاصة مع انتشار الزواحف التي تصيب الكثير من المترددين عليها بالأذى.

وأضاف محمود سيد، أحد أهالي قرية البارود، أن الوحدة الصحية تعاني مشكلات كثيرة منها انتشار الحشائش التي تشكل بيئة خصبة للزواحف السامة وهذا بات واضحًا في الفترة الأخيرة، وشكونا للمسئولين كثيرا دون جدوي، مطالبًا بضرورة الاهتمام بالوحدة وبخاصة أن جحور الثعابين واضحة قرب بالوعات الصرف الصحي.

وأشار سيد محمود، أحد أبناء القرية، إلى أنه منذ فترة قريبة دخلت سيدة وطفلها للوحدة الصحية وأثناء فحصها بالعيادة الداخلية، خرج طفلها يلهو في حديقة الوحدة فسمع الأهالي صوت صراخه، وأسرعوا إليه فوجدوه ملقى على الأرض وتبين أنه ملدوغ وهرعت الأم وأهالي القرية به لإنقاذه بأحد المستشفيات القريبة بإعطائه المصل.

وطالب منصور أحمد سيد، بضرورة أن يكون هناك حل لتلك الأزمة، خصوصا أن الوحدة تخدم نجوعا ملحقة بالقرية، وهي الملجأ الوحيد بالنسبة لهم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات