X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 15 سبتمبر 2019 م
ضبط مخزنين للأحذية تحتوى على بضائع مجهولة المصدر في باب الشعرية وزير الشئون الإسلامية السعودي: الدول تبنى بالجهد والقوة العسكرية الوفد ينظم ورشة عمل حول كيفية صناعة الكادر المحلي تأجيل دعوى عزل مجلس إدارة مستشفى «57357» لـ١٠ نوفمبر نظير عياد: فقه بناء الدول يحافظ على الأوطان أمين "البحوث الإسلامية": رسالة الأزهر ترسخ فلسفة العيش المُشترك تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة ضبط سيدتين أثناء بيع مشغولات ذهبية مسروقة في الجمالية أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 2019/9/15 بسوق العبور الأهلي يدرس إقامة معسكر مبكر استعدادا للسوبر المصري اخبار ماسبيرو.. ضغط مسلسل سيد درويش في "صوت العرب" أسعار الحديد والأسمنت اليوم 15/ 9/ 2019 أسعار الأسماك اليوم 2019/9/15.. والبوري يسجل 30 جنيها "نقل النواب": انتشار الأتوبيسات الكهربائية في مصر العام المقبل أمن القليوبية يداهم مخزنا لتجميع وتهريب المواد البترولية خمس مباريات تجهز الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر عمرو فتوح يشيد بحوافز دمج المشروعات الصغيرة في الاقتصاد الرسمي تفاصيل خطاب البنك الدولي للسكك الحديدية ومشروعات التعاون المشترك الإحصاء: تحويل 6416 سيارة للعمل بالغاز الطبيعي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بطل واقعة التهريب: كنت عايز أكسي أبويا وأمي في العيد والمذيعة استفزتنا

السبت 04/أغسطس/2018 - 11:38 م
محفوظ دياب، طفل التهريب محفوظ دياب، طفل التهريب بجمرك بورسعيد محمد طاهر ابو الجود
 
نفى محفوظ دياب، طفل التهريب بجمرك بورسعيد، تسربه من التعليم، وقال إنه يدرس في الصف الثاني الثانوي التجاري، لافتًا إلى أنه كان يرغب في أن يثبت لوالده أنه لم يعد طفلًا، ولكنه أصبح رجلًا يعتمد عليه في كسب المال وتحمل المسئولية.

وأضاف: "عندي طموح من 15 سنة، وكنت عايز أسافر وقلت لأبويا، زعق فيا، وقاللي: لما نكفي الشغل اللى عندنا. قلت له: إنت خلفت راجل ولا بنت؟ قاللي: راجل. قلت له: أنا عايز أثبت لك إني راجل. قاللي: الغربة واعرة. وفي الآخر قاللي: روح اتفسح وشوف الغربة"، لافتًا إلى أنه سافر برفقة أصدقائه لمحافظة بورسعيد، ولكن كانت البداية إلى الإسكندرية.

وتابع: "كان نفسي في العيد اللي جاي أروح وأنا كاسي أبويا وأمي وأخويا الصغير، وأقول يا أبويا أنا بقيت راجل وعرفت أجيب القرش وأبوس على راسه، وأقوله: على قد ما أنا زعلتك أنت وأمي هساعدكم وأطلعكم الحج".

وأكمل خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشي: "كنت أرغب في إثبات أن والدي أنجب رجلَا ولست متسولًا كما قالت مذيعة الحوار، الذي أثار ضجة على السوشيال ميديا".

وأوضح أن الإعلامية سلوى حسين اتبعت أسلوبًا سيئًا خلال حوارها معه هو وأصدقائه، مضيفًا: "قالت لي روح اشتغل في شركة نظافة.. قلت لها: أنا موافق بس هاتي ابنك هو الأول لو ترضي، وملقناش شركة نظافة في بورسعيد ورفضت".

وتابع: مذيعة الحوار حسستني إني جاي من أمريكا، وهي بتقولي جاي من سوهاج لبورسعيد علشان تهرب.. هي سوهاج وبورسعيد مش مصر، ولا إيه؟!!"، لافتًا إلى أن المذيعة استفزته؛ لأنها لم تسأله عن ظروفه، ولم تشعر به أو بأصدقائه، معقبًا: "مش حاسة بينا ومسألتش عن ظروفنا وأسلوبها في الحوار كان سيئًا.. كانت قاسية، وإحنا مش عايزين نتغرب لو فيه فرص عمل في بلدنا".

وأكمل: "مكنتش بهرب آثار أو حشيش ومخدرات نضر بيها الناس، هي شوية هدوم.. بس المذيعة شوهت صورتي"، معقبًا: "بالرغم اللى عملته فينا مش عايز حد يؤذيها علشان خاطر عيالها وربنا يسامحها".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات