X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
انتشار كثيف لباعة السعف بشوارع قنا (صور) أسامة نبيه: أداء المنتخب الأفضل في فترة ولاية كوبر إقبال كثيف لمريدي ومحبي القنائي لزيارة الضريح في الليلة الختامية (صور) "تعالى اشرب وصلي على الحبيب".. شباب لخدمة ضيوف القنائي (فيديو وصور) إبراهيم العربي: الاستفتاء على التعديلات الدستورية أمل في بناء مصر الحديثة تفاصيل اليوم الرابع لمدرسة الكادر السياسي بالمصريين الأحرار ابنة الهضبة تنشر صورا بفستان مكشوف.. ومتابعون: «ماتشوف بنتك ياعمرو» إسحاق رايت يكشف سر نظرته المخيفة في Game of Thrones محافظ قنا يشهد احتفالية مولد القنائي وليلة النصف شعبان (فيديو) رمضان صبحى يطير إلى ألمانيا لتلقى العلاج انطلاق بطولة كأس مصر للكاراتيه في نسختها الـ38 بأسوان (فيديو) خبيرة: مؤشر سوق الأسهم بأبوظبي يستهدف 5360 نقطة بالتعاملات المقبلة ننشر مزايا الودائع بالبنك العربي الأفريقي الدولي نشرة الحوادث.. ضبط عناصر إخوانية لمحاولتهم إفساد عملية الاستفتاء بالمنيا وفد أمني روسي يغادر القاهرة بعد التفتيش على مطاري شرم والغردقة سيدة تدلي بصوتها في الاستفتاء على "تروسيكل" (فيديو) نتائج الجولة الـ 30 دوري الجمهورية للشباب مواليد 97 شوقي غريب يدلي بصوته في الاستفتاء بمدينة نصر (صور) نتائج الجولة الـ 17 المؤجلة لدوري الجمهورية مواليد 2003



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بطل واقعة التهريب: كنت عايز أكسي أبويا وأمي في العيد والمذيعة استفزتنا

السبت 04/أغسطس/2018 - 11:38 م
محفوظ دياب، طفل التهريب محفوظ دياب، طفل التهريب بجمرك بورسعيد محمد طاهر ابو الجود
 
نفى محفوظ دياب، طفل التهريب بجمرك بورسعيد، تسربه من التعليم، وقال إنه يدرس في الصف الثاني الثانوي التجاري، لافتًا إلى أنه كان يرغب في أن يثبت لوالده أنه لم يعد طفلًا، ولكنه أصبح رجلًا يعتمد عليه في كسب المال وتحمل المسئولية.

وأضاف: "عندي طموح من 15 سنة، وكنت عايز أسافر وقلت لأبويا، زعق فيا، وقاللي: لما نكفي الشغل اللى عندنا. قلت له: إنت خلفت راجل ولا بنت؟ قاللي: راجل. قلت له: أنا عايز أثبت لك إني راجل. قاللي: الغربة واعرة. وفي الآخر قاللي: روح اتفسح وشوف الغربة"، لافتًا إلى أنه سافر برفقة أصدقائه لمحافظة بورسعيد، ولكن كانت البداية إلى الإسكندرية.

وتابع: "كان نفسي في العيد اللي جاي أروح وأنا كاسي أبويا وأمي وأخويا الصغير، وأقول يا أبويا أنا بقيت راجل وعرفت أجيب القرش وأبوس على راسه، وأقوله: على قد ما أنا زعلتك أنت وأمي هساعدكم وأطلعكم الحج".

وأكمل خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشي: "كنت أرغب في إثبات أن والدي أنجب رجلَا ولست متسولًا كما قالت مذيعة الحوار، الذي أثار ضجة على السوشيال ميديا".

وأوضح أن الإعلامية سلوى حسين اتبعت أسلوبًا سيئًا خلال حوارها معه هو وأصدقائه، مضيفًا: "قالت لي روح اشتغل في شركة نظافة.. قلت لها: أنا موافق بس هاتي ابنك هو الأول لو ترضي، وملقناش شركة نظافة في بورسعيد ورفضت".

وتابع: مذيعة الحوار حسستني إني جاي من أمريكا، وهي بتقولي جاي من سوهاج لبورسعيد علشان تهرب.. هي سوهاج وبورسعيد مش مصر، ولا إيه؟!!"، لافتًا إلى أن المذيعة استفزته؛ لأنها لم تسأله عن ظروفه، ولم تشعر به أو بأصدقائه، معقبًا: "مش حاسة بينا ومسألتش عن ظروفنا وأسلوبها في الحوار كان سيئًا.. كانت قاسية، وإحنا مش عايزين نتغرب لو فيه فرص عمل في بلدنا".

وأكمل: "مكنتش بهرب آثار أو حشيش ومخدرات نضر بيها الناس، هي شوية هدوم.. بس المذيعة شوهت صورتي"، معقبًا: "بالرغم اللى عملته فينا مش عايز حد يؤذيها علشان خاطر عيالها وربنا يسامحها".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات