X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
التمثيل العمالي تحصل على 168 مليون جنيه مستحقات مالية للعمالة المصرية ٥٩ ألف فدان إجمالي الأراض المستصلحة خلال العام 2017-2018 13 ناديا ترفع شعار "لم ينجح أحد" في قائمة المنتخب لأمم أفريقيا 2019 غضب في الزمالك بسبب استبعاد ثلاثي الفريق من قائمة المنتخب بأمم أفريقيا إحالة عاطلين متهمين بحيازة 58 طربة حشيش بعين شمس للمحاكمة "المشغولات الذهبية": انخفاض أسعار الدولار ساهم في تراجع الذهب حبس عامل اعتدى على جاره بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة في المرج منتخب شباب اليد يقع مع فرنسا في مونديال إسبانيا المالية: تحويل 45 ألف تاكسي أسود إلى أبيض بتكلفة 1.7 مليار منتخب الجزائر يواجه بوروندي ومالي استعدادا لأمم أفريقيا سعودي: رياح مثيرة للرمال والأتربة وتدهور الرؤية بالطرق الصحراوية سقوط تشكيل عصابي لسرقة المساكن في الإسكندرية أسعار الكهرباء الجديدة 2019 | تعرف على أسعار بيع الطاقة للمترو والمرافق العامة المالية: مسؤولون عن تحقيق الأمن المالي لمصر باحثة: تيار الإخوان الإرهابي معادٍ للبشرية واستقرار الدول حكام مباريات اليوم بالدوري العام حملات لرفع الإشغالات بالحسين وشارع الأزهر قبل العشر الأواخر حملات لغلق مصانع شق الثعبان بسبب المديونيات خبير أرصاد جوية: انخفاض الرطوبة يقلل الشعور بارتفاع درجات الحرارة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بطل واقعة التهريب: كنت عايز أكسي أبويا وأمي في العيد والمذيعة استفزتنا

السبت 04/أغسطس/2018 - 11:38 م
محفوظ دياب، طفل التهريب محفوظ دياب، طفل التهريب بجمرك بورسعيد محمد طاهر ابو الجود
 
نفى محفوظ دياب، طفل التهريب بجمرك بورسعيد، تسربه من التعليم، وقال إنه يدرس في الصف الثاني الثانوي التجاري، لافتًا إلى أنه كان يرغب في أن يثبت لوالده أنه لم يعد طفلًا، ولكنه أصبح رجلًا يعتمد عليه في كسب المال وتحمل المسئولية.

وأضاف: "عندي طموح من 15 سنة، وكنت عايز أسافر وقلت لأبويا، زعق فيا، وقاللي: لما نكفي الشغل اللى عندنا. قلت له: إنت خلفت راجل ولا بنت؟ قاللي: راجل. قلت له: أنا عايز أثبت لك إني راجل. قاللي: الغربة واعرة. وفي الآخر قاللي: روح اتفسح وشوف الغربة"، لافتًا إلى أنه سافر برفقة أصدقائه لمحافظة بورسعيد، ولكن كانت البداية إلى الإسكندرية.

وتابع: "كان نفسي في العيد اللي جاي أروح وأنا كاسي أبويا وأمي وأخويا الصغير، وأقول يا أبويا أنا بقيت راجل وعرفت أجيب القرش وأبوس على راسه، وأقوله: على قد ما أنا زعلتك أنت وأمي هساعدكم وأطلعكم الحج".

وأكمل خلال لقائه ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على قناة "دريم"، تقديم وائل الإبراشي: "كنت أرغب في إثبات أن والدي أنجب رجلَا ولست متسولًا كما قالت مذيعة الحوار، الذي أثار ضجة على السوشيال ميديا".

وأوضح أن الإعلامية سلوى حسين اتبعت أسلوبًا سيئًا خلال حوارها معه هو وأصدقائه، مضيفًا: "قالت لي روح اشتغل في شركة نظافة.. قلت لها: أنا موافق بس هاتي ابنك هو الأول لو ترضي، وملقناش شركة نظافة في بورسعيد ورفضت".

وتابع: مذيعة الحوار حسستني إني جاي من أمريكا، وهي بتقولي جاي من سوهاج لبورسعيد علشان تهرب.. هي سوهاج وبورسعيد مش مصر، ولا إيه؟!!"، لافتًا إلى أن المذيعة استفزته؛ لأنها لم تسأله عن ظروفه، ولم تشعر به أو بأصدقائه، معقبًا: "مش حاسة بينا ومسألتش عن ظروفنا وأسلوبها في الحوار كان سيئًا.. كانت قاسية، وإحنا مش عايزين نتغرب لو فيه فرص عمل في بلدنا".

وأكمل: "مكنتش بهرب آثار أو حشيش ومخدرات نضر بيها الناس، هي شوية هدوم.. بس المذيعة شوهت صورتي"، معقبًا: "بالرغم اللى عملته فينا مش عايز حد يؤذيها علشان خاطر عيالها وربنا يسامحها".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات