X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
تفاصيل جولة رئيس قطاع المتاحف بمتحف النسيج المصري نائب محافظ القاهرة: البدء في إخلاء "عزبة المدابغ" بمجرى العيون عبدالله جمعة يخوض تدريبات تأهيلية وحامد ينتظم في مران الزمالك فايلر يلقي محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل المران مروان محسن يواصل برنامجه التأهيلي والعلاجي بالأهلي 10 صور ترصد افتتاح محافظ الدقهلية ٤ مدارس بتكلفة ٢٢ مليونا تعرف على قائمة الإسماعيلي لمواجهة حرس الحدود بالدوري مستثمرون: الدولة المصرية اتخذت إجراءات لتحقيق الاستقرار في السوق رئيس البورصة: الإصلاح الاقتصادي أدى لسرعة إصدار قانون الاستثمار وزير النقل: مصر شهدت في الفترة الأخيرة طفرة كبيرة بالبنية الأساسية قطع التيار الكهربائي عن 3 مناطق بمدينة قنا.. السبت ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة السيارات في الشيخ زايد جهاز المنتخب يدرس الاستعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر أخبار ماسبيرو.. ولاء عسكر مشرفا على مكتب رئيس الإذاعة محافظ قنا يتفقد عددا من مشروعات قوص بمليار و38 مليون جنيه (صور) خارجية الوفد تُناقش آثار بناء سد النهضة على مصر والسودان المنتخب يبدأ معسكر نوفمبر بدون المحترفين.. ويخوض ودية بالمحليين إحالة ٤ أطباء بوحدة "الرجبية الصحية" للتحقيق في الغربية منة فضالي تنشر صورتها في الجيم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذيعة «أطفال التهريب» تروي كواليس الحوار : «اتهزيت من جوايا»

السبت 04/أغسطس/2018 - 07:54 م
محمد طاهر ابو الجود
 
قالت الإعلامية سلوى حسين، صاحبة فيديو «أطفال التهريب ببورسعيد»، إنها كانت مكلفة بالحوار وليست مبادرة شخصية «أنا عبد المأمور ومش
أنا اللى أخترع الموضوع وكنت بكلمهم زي ماما.. وأدرت الحوار بحس الأم».

وتابعت: «أعمل في مؤسسة حكومية بمحافظة بورسعيد وليس إعلاما حرا، أي لا أمتلك رفاهية الموافقة أو رفض إجراء الحوار، مع أطفال مقيدي الأيدي والأرجل»، لافتة إلى أن انفعالها خلال الحوار مع الأطفال كان من منطلق انزعاجها وقلقها الشديد على حال أبنائها بعد رؤيتهم والحديد في أيديهم.

وأكملت: «مليش علاقة إلا بإدارة الحوار فقط وعند رؤية الأطفال قلبى اتقطع عليهم وظهر ذلك في نبرة صوتي وأول ما شفت الأطفال في أيديهم الحديد اتهزيت»، مشيرة إلى أنها طلبت من الأطفال البحث عن فرصة عمل شريفة في المنطقة الصناعية بعيدًا عن التهريب حتى لا يصبحوا أفرادا سلبيين في المجتمع.

وأكدت أن «أطفال التهريب» ضحية مجتمع وظروف اجتماعية واقتصادية، مشيرة إلى أنها أرادت من الحوار بعث رسالة للمجتمع والآباء والأمهات مفادها ضرورة الحفاظ على الأبناء، حتى لا يتم إفراز إنسان سلبي ناقم على المجتمع.

وأوضحت أن تصوير الحوار تم في ديوان عام محافظة بورسعيد في وجود حماية الطفل والتضامن الاجتماعي وشرطة أمن الموانئ، لافتة إلى أنها منوط بها النشرة الإخبارية اليومية والتغطية الإعلامية لكل الأحداث على الصفحة الرسمية للمحافظة.

وأردفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد علي، "لم يكن لي دخل إلا بإدارة الحوار ومش أنا اللى هكلبشهم وأضع في أيديهم الحديد.. المشهد وجع قلبي ولا أقبل أن يكون أبنائي في نفس الموقف».

وكانت حالة من الغضب سادت بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع المصري عقب نشر فيديو يتضمن حوار الإعلامية سلوى حسين المسئول الإعلامي بمحافظة بورسعيد مع أطفال تهريب الملابس من الجمارك، وذلك بسبب الأسئلة التي طرحتها الإعلامية على الأطفال والتي وصفها البعض بأنها استفزاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات