X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
"الغربية" تغير اسم جمعية عزبة طوخ للروضة للإصلاح الزراعى صواني العرس بالصعيد.. تباهي وتفاخر للأكابر ورزق للغلابة (صور) البيئة: حملات تفتيش على عدد من شركات الأدوية بالقاهرة الكبرى "الرقابة المالية" تحدد شروط قيد بعض الشركات وتعتمد لائحة مصر للطيران رفع مقترح نهائي لرئيس الوزراء بحلول المشكلات البيئية ببحيرة قارون توقيع اتفاقية بدء تطوير أداء الكوادر البشرية بشركة بدر الدين للبترول "الإسكان" تعتمد تصميم 21 فدان بالخدمات الإقليمية في أسيوط الجديدة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 "التخطيط" تواصل حملتها للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي بالهيئة القومية للبريد الزمالك يخوض أولى تدريباته استعدادا لنهضة بركان الإخوان تعترف بتحريك مكاتب قانونية أمريكية للطعن على قرار إعلانها "إرهابية" أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 الأهالي يشكون الظلام بطريق "السنطة - شرشابة".. والمحافظة: ساعات قليلة وتعود الكهرباء الفوضى والإشغالات تضرب طرق الإسكندرية.. والمحافظ: إجراءات رادعة لمنعها (صور) "بالبلالين والفيشار" المنايفة يحتفلون بـ"رمضان نايتس" (صور) القفاصون.. مهنة يدوية أوشكت على الانقراض بالدقهلية (صور) تاكيس جونياس يعلن قائمة وادي دجلة لمواجهة حرس الحدود كيف دعمت موارد النقد الأجنبي الجنيه؟ "تحليل"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مذيعة «أطفال التهريب» تروي كواليس الحوار : «اتهزيت من جوايا»

السبت 04/أغسطس/2018 - 07:54 م
محمد طاهر ابو الجود
 
قالت الإعلامية سلوى حسين، صاحبة فيديو «أطفال التهريب ببورسعيد»، إنها كانت مكلفة بالحوار وليست مبادرة شخصية «أنا عبد المأمور ومش
أنا اللى أخترع الموضوع وكنت بكلمهم زي ماما.. وأدرت الحوار بحس الأم».

وتابعت: «أعمل في مؤسسة حكومية بمحافظة بورسعيد وليس إعلاما حرا، أي لا أمتلك رفاهية الموافقة أو رفض إجراء الحوار، مع أطفال مقيدي الأيدي والأرجل»، لافتة إلى أن انفعالها خلال الحوار مع الأطفال كان من منطلق انزعاجها وقلقها الشديد على حال أبنائها بعد رؤيتهم والحديد في أيديهم.

وأكملت: «مليش علاقة إلا بإدارة الحوار فقط وعند رؤية الأطفال قلبى اتقطع عليهم وظهر ذلك في نبرة صوتي وأول ما شفت الأطفال في أيديهم الحديد اتهزيت»، مشيرة إلى أنها طلبت من الأطفال البحث عن فرصة عمل شريفة في المنطقة الصناعية بعيدًا عن التهريب حتى لا يصبحوا أفرادا سلبيين في المجتمع.

وأكدت أن «أطفال التهريب» ضحية مجتمع وظروف اجتماعية واقتصادية، مشيرة إلى أنها أرادت من الحوار بعث رسالة للمجتمع والآباء والأمهات مفادها ضرورة الحفاظ على الأبناء، حتى لا يتم إفراز إنسان سلبي ناقم على المجتمع.

وأوضحت أن تصوير الحوار تم في ديوان عام محافظة بورسعيد في وجود حماية الطفل والتضامن الاجتماعي وشرطة أمن الموانئ، لافتة إلى أنها منوط بها النشرة الإخبارية اليومية والتغطية الإعلامية لكل الأحداث على الصفحة الرسمية للمحافظة.

وأردفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد علي، "لم يكن لي دخل إلا بإدارة الحوار ومش أنا اللى هكلبشهم وأضع في أيديهم الحديد.. المشهد وجع قلبي ولا أقبل أن يكون أبنائي في نفس الموقف».

وكانت حالة من الغضب سادت بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع المصري عقب نشر فيديو يتضمن حوار الإعلامية سلوى حسين المسئول الإعلامي بمحافظة بورسعيد مع أطفال تهريب الملابس من الجمارك، وذلك بسبب الأسئلة التي طرحتها الإعلامية على الأطفال والتي وصفها البعض بأنها استفزاز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات