الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

إحالة المتهم بقتل طفلة داخل مسجد في أوسيم للجنايات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أحال المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، المتهم بقتل الطفلة "ميادة.ر" 4 سنوات ذبحا داخل مسجد بأوسيم بعد هتك عرضها، إلى محكمة الجنايات.

كانت تحقيقات النيابة كشفت التفاصيل الكاملة والدافع وراء جريمة ذبح طفلة على يد عاطل داخل حمام مسجد العمدة بأوسيم.

اعترف المتهم في تحقيقات النيابة التي باشرها محمد شرف مدير نيابة الحوادث بجريمته قائلا إنها المرة الأولى التي يتحرش فيها بطفلة أو يقوم بهتك عرضها، مبررا فعلته بأن زوجته أنجبت قبل الجريمة بـ 20 يوما رضيعة ويعاني من كبت جنسي لعدم قدرته على معاشرتها ما دفعه لاستدراج الطفلة وهتك عرضها.

وأشارت التحقيقات إلى أن كاميرات مراقبة المسجد رصدت توقف المتهم أمامه ما بين صلاتي المغرب والعشاء وقيامه باستدراج الطفلة المجني عليها وطفل آخر تبين أنه شقيقها وأرسل المتهم الطفل للطابق الأعلى للمسجد واصطحب هو الطفلة للطابق الأول ودلف بها إلى دورات المياه، واستغرقت جريمته ما بين 20 إلى 30 دقيقة قام خلالها المتهم بالتحرش بجسد الطفلة وملامسة أجزاء حساسة منه وهتك عرضها حتى قام بالاستمناء وخشي من فضح الطفلة لأمره فقام بذبحها بسكين كان يحمله بملابسه.

وعن نية القتل قال المتهم إنه لم يكن ينوي قتل الطفلة وغنما يحمل سلاحا لوجود خلافات بينه وبين أحد أقاربه، وأسفرت مناظرة النيابة لجثة الطفلة المجني عليها عن وجود جرح طعني غائر بالرقبة من الجهة اليمني وتبين ارتداءها كامل ملابسها.

وجهت النيابة للمتهم اتهامات الخطف بالتحايل والقتل العمد وهتك العرض وحيازة سلاح أبيض.