X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م
حكام كشفوا عن انتماءاتهم الكروية بعد اعتزالهم براءة المديرة القانونية بالمواد النووية من الإضرار بالأمن القومي قبول طلبات راغبي التدريب بمعهد السالزيان الإيطالى مجانا.. غدا «شيخ قرية» يستولى على 700 ألف جنيه من أموال جمعية أهلية بسوهاج ضبط صاحب مخبز باع 34 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء في المنيا انتشال حيوان نافق من المجاري المائية بالدقهلية للمرة الخامسة نشرة الأخبار: إشادة أممية بحديث السيسي.. والمصري بديل للأهلي بالسوبر المصري السعودي مصر تستضيف مؤتمر اتحاد شركات السياحة البلجيكية بالأقصر لجنة السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة.. غدا اليوم.. وزيرة الهجرة تصطحب نظيرها الأرميني في زيارة للأهرامات إجراءات الاشتراك في المعارض الخاصة بجهاز تنمية المشروعات «حجازي»: 2 مليار جنيه قيمة مشاركة صندوق العلوم والتنمية خلال 10 سنوات بدرية طلبة تكشف سبب رحيلها عن «القاهرة والناس» تفاصيل مشروع تطوير قرية «المحامين» بالغردقة ضبط منتحل صفة صيدلي بحوزته أدوية جنسية مجهولة المصدر في بني سويف (صور) رئيس «التنمية الزراعية»: أي تلاعب بأراضي المراشدة يتم سحبها (فيديو) إزالة 25 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية (صور) سامح عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعيل لنصوص الدستور السيطرة على حريق مرزعة أشجار كافور في سوهاج


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«بسبب إنستجرام».. قصة نجاح أصغر مليارديرة في العالم (فيديو)

الخميس 12/يوليه/2018 - 06:02 م
مصطفى بركات
 
أعلنت مجلة فوربس الأمريكية يوم الأربعاء أن نجمة تلفزيون الواقع «كايلي جينر» ستصبح أصغر مليارديرة في العالم بحلول عيد ميلادها الواحد والعشرين الشهر المقبل بفضل ازدهار شركة مستحضرات التجميل التي أنشأتها عام 2016.

ودشنت جينر التي تبلغ من العمر 20 عاما شركة كايلي لمستحضرات التجميل في عام 2016 مع مجموعات تجميل الشفاه التي تبلغ قيمتها 29 دولارا.

وقد باعت منذ ذلك الحين مستحضرات تجميل بما يعادل أكثر من 630 مليون دولار. وجينر هي أخت غير شقيقة لكل من كيم وكلوي وكورتيني كارداشيان.

وقالت مجلة «فوربس» إنها تقيم شركتها بنحو 800 مليون دولار وإن جينر تمتلك 100 في المائة منها.

وأضافت المجلة أنه بالإضافة إلى الملايين من البرامج التليفزيونية والإعلانات وأرباح شركتها بعد الضرائب فإن مكاسب جينر تصل إلى 900 مليون دولار. وقالت المجلة إنه خلال عام آخر من ذلك الرواج فسوف تصبح جينر أصغر مليارديرة عصامية على الإطلاق سواء من الذكور أو الإناث.

وقد تسنى لها هذا النجاح بفضل عدد متابعيها الكبير عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وللشابة التي رزقت طفلة، في فبراير الماضي، 110 ملايين متتبع عبر "إنستجرام"، أي أنها من بين أكثر عشر شخصيات شعبية عبر هذه الخدمة، فيما تحتل سيلينا غوميز وكريستيانو رونالدو المركزين الأول والثاني.

ويعمل لحساب كايلي جينر سبعة موظفين بدوام كامل، وتفيد مجلة "فوربز" أن الشابة تجسد "نموذجًا جديدًا لاستخدام الشهرة، فجل ما تقوم به جينر لكسب هذا المال هو استخدام متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وتستمد كايلي جينر جزءًا من نجاحها، من انتمائها إلى عائلة كارداشيان-جينر التي اشتهرت بفضل تليفزيون الواقع والخبيرة في تطويع الشهرة لغايات تجارية.

وهي بدأت تظهر في سن العاشرة على شاشات التليفزيون بفضل برنامج "كيبينج آب ويذ ذى كارداشيان"، الذي يدور حول يوميات عائلتها.

وقد رحبت العائلة باحتلالها غلاف "فوربز" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فكتبت أختها كيم كارداشيان "بلايين دولار بايبي"، فيما قالت والدتها كريس جينر إنها "فخورة جدًا" بما تحققه ابنتها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات