X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
الأمن يصادر كميات من الأدوية والمستحضرات مجهولة المصدر داخل مخزن بالإسكندرية أسعار الخضروات والفاكهة 19 /1 / 2019.. والبطاطس تسجل 5.50 جنيها «التعليم» تسمح بإنشاء مدرسة الملكة الدولية أسعار الأسماك اليوم 19 /1 / 2019.. والبلطي يسجل 23 جنيها 6 مبادئ أساسية للصيرفة المسئولة.. تعرف عليها مطار القاهرة يرحل 9 مهاجرين أفارقة إلى بلادهم غدا.. بدء تسليم 360 وحدة بـ«دار مصر» للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر طوارئ في المترو والسكك الحديدية مع اقتراب ذكرى ثورة يناير إنشاء مركز طبي جديد في الشروق 20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

برلماني يدافع عن السلام الجمهوري بالمستشفيات: لن يستغرق دقائق

الخميس 12/يوليه/2018 - 04:08 م
النائب شريف الورداني النائب شريف الورداني محمد المنسى - محمد حسنى
 
أدان النائب شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ما وصفه بحملة الهجوم الشديدة على قرار وزيرة الصحة، بإذاعة السلام الجمهورى وقَسَم الأطباء يوميًا في الإذاعة الداخلية للمستشفيات، قائلًا «لا أرى أي داعٍ لكل هذا الهجوم والجلبة والاستهانة».

وتعجب النائب في تصريح للمحررين البرلمانيين، من مطالبات بعض الناس بتقديم الوزيرة استقالتها وإهانتها بشكل كبير بعد اتخاذها هذا القرار، الذي يعد أمرًا طبيعيًا وعاديًا جدًا لا يتطلب كل هذا الهجوم والرفض وإعلان الحرب على الوزيرة، بسبب إذاعة سلام جمهوري وقسم أطباء لن يأخذ سوى بضع دقائق من صباح كل يوم.

وقال النائب إن الأمر خرج عن سياقه تمامًا، فالغرض من القرار لم يكن سوى تعزيز فكرة الانتماء التي أصبحت مفقودة لدى المصريين منذ فترة طويلة، وتحفيز الأطباء على العمل وخلق روح من الوطنية والشعور بالانتماء في كل مستشفيات مصر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات