X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م
انتشال حيوان نافق من المجاري المائية بالدقهلية للمرة الخامسة مصر تستضيف مؤتمر اتحاد شركات السياحة البلجيكية بالأقصر لجنة السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة.. غدا اليوم.. وزيرة الهجرة تصطحب نظيرها الأرميني في زيارة للأهرامات إجراءات الاشتراك في المعارض الخاصة بجهاز تنمية المشروعات «حجازي»: 2 مليار جنيه قيمة مشاركة صندوق العلوم والتنمية خلال 10 سنوات بدرية طلبة تكشف سبب رحيلها عن «القاهرة والناس» تفاصيل مشروع تطوير قرية «المحامين» بالغردقة ضبط منتحل صفة صيدلي بحوزته أدوية جنسية مجهولة المصدر في بني سويف (صور) رئيس «التنمية الزراعية»: أي تلاعب بأراضي المراشدة يتم سحبها (فيديو) إزالة 25 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية (صور) سامح عاشور: تعديلات قانون المحاماة تفعيل لنصوص الدستور السيطرة على حريق مرزعة أشجار كافور في سوهاج استغلال انهيار أسوار محطة قوص لمزلقانات غير شرعية (صور) محافظ البحر الأحمر يعد المحامين بقطعة أرض لإنشاء نادي سلطات أمن مطار القاهرة تضبط 47 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية مارجوت روبي تعود بشخصية «هارلي كوين» في فيلم «Birds of Prey» عايز تنمى ادخارك.. الحل المناسب في حساب التوفير من بنك مصر سام سميث يتحدث لأول مرة عن علاقته الأخيرة مع براندون فلين


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الرابعة على الجمهورية أدبي: «استنيت الوزير يكلمني ونزلت الشارع محبطة»

الخميس 12/يوليه/2018 - 05:35 م
أحمد صلاح - تصوير: محمد كساب
 
قالت إيريني ماهر نبيل، صاحبة المركز الرابع مكرر أدبي على مستوى الجمهورية، والحاصلة على مجموع مجموع 99.4%، إنها منذ بداية العام الدراسي ووضعت هدفا أمامها، وهو أن تحصل على مركز ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية.

«جلست أمس حتى الساعة الثامنة مساء منتظرة اتصال وزير التربية والتعليم إلا أنه لم تردني أية اتصالات وبدأت أفقد الأمل ويصيبني الإحباط وقررت أن أخرج مع صديقتي للهروب من الاكتئاب، وفوجئت في منتصف الطريق باتصال هاتفي يخبرني بأني الرابعة على مستوى الجمهورية».

وتقول إيريني ماهر، «كانت لحظة غريبة، لم أشعر بنفسي سوى بالدموع تنهمر من عيني، لم أصدق أنني حققت هدفي، أرهقت نفسي طوال العام للوصول إلى تلك المرحلة».

كان يومها الدراسي مختلفا نوعا ما عن باقي زميلاتها، في بداية العام الدراسي لم تكن تقضي وقتا طويلا في المذاكرة فقط تراجع يومها الدراسي بعد العودة بجانب الدروس الخصوصية، أما الشهور الأخيرة كان لها شكل آخر: «كنت أستيقظ في السابعة صباحا وأقضي طوال اليوم حتى الساعة الواحدة صباحا في المذاكرة، ما يقرب من 16 ساعة يوميا ما بين المذاكرة والدروس الخصوصية».

تنتظر إيريني في الوقت الحالي عددًا من المنح التي تقدم للأوائل لتفاضل بينها وتختار إحدى الجامعات، وكذا تستقر على كلية تجد فيها شغفها الخاص.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات