X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
6 مبادئ أساسية للصيرفة المسئولة.. تعرف عليها مطار القاهرة يرحل 9 مهاجرين أفارقة إلى بلادهم غدا.. بدء تسليم 360 وحدة بـ«دار مصر» للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر طوارئ في المترو والسكك الحديدية مع اقتراب ذكرى ثورة يناير إنشاء مركز طبي جديد في الشروق 20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد ياسمين صبري ومصطفى درويش في الإسكندرية من أجل «حكايتي» 5 ملفات تنتظر وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط «الجنايات» تستكمل اليوم مرافعات الدفاع في الهجوم على فندق الأهرامات والد المصري المعثور على رفاته بإيطاليا: «بعتله أرض علشان يسافر»



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رابع الثانوية العامة: «أمي بتبيع أنابيب علشان تصرف عليا»

الخميس 12/يوليه/2018 - 12:50 م
داليا الشامي
 
"والدي مات وعمري عامين ووالدتي كافحت عليا أنا وإخواتي".. بتلك الكلمات بدأ الطالب محمود محمد صبحى زكي بديوي، الرابع مكرر على مستوى الجمهورية أدبي.

وتابع "بديوي" خلال حديثه لـ"فيتو" أن "والدتي تعمل بائعة أنابيب وكافحت من أجل تربيتي وتوفير المال لأحصل على الدروس الخصوصية التي أحتاج إليها دون أن تمل يوما بالعكس كانت لا تشعرني أبدا بتعبها ولا تحملني أي هم".

وأضاف بديوي، أنه "يوجد لي أخ أكبر مني يدعى أحمد حاصل على معهد الإليكترونيات ويوجد أخ أصغر مني ويدعى خالد في الصف الأول الثانوي، وبحمد ربنا إن استطعت أن أكافئ والدتي ولو بجزء بسيط على كل التعب والشقاء الذي عانته من أجلنا".

وأكد: «أنا حافظ للقرآن الكريم كاملا ومنتظم في صلاتي وحلمي أن أنتسب بكلية الألسن أو أن تمنحني الدولة منحة مجانية لأكمل تعليمي بالخارج».

فيما أضافت نبيه عبد الفتاح حسين الجبالي، والدة محمود أن "هذه اللحظة من عمري لا يمكن تقديرها بكنوز العالم والآن فقط شعرت أن شقا عمري وتعب السنين مرحش على الأرض".
رابع الثانوية العامة: «أمي بتبيع أنابيب علشان تصرف عليا»
رابع الثانوية العامة: «أمي بتبيع أنابيب علشان تصرف عليا»
رابع الثانوية العامة: «أمي بتبيع أنابيب علشان تصرف عليا»
رابع الثانوية العامة: «أمي بتبيع أنابيب علشان تصرف عليا»
رابع الثانوية العامة: «أمي بتبيع أنابيب علشان تصرف عليا»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات