X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
الزمالك يواجه شباب النادي وديا.. اليوم «كتامة».. قلعة صناعة الأثاث بالغربية في خطر كوليبالي يعود لتشكيلة الأهلي أمام جيما الإثيوبي وزيرة التخطيط تبحث التعاون مع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار الإحصاء: تراجع التضخم خلال شهر نوفمبر بيراميدز يسعى لتأكيد احتلاله مركز الوصيف أمام حرس الحدود الأشعة تحسم البرنامج التأهيلي لسعد سمير في الأهلي الإسكان: 360 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» في الشروق سعفان: تسليم هويات المصريين مستحقي المعاشات التقاعدية بالعراق أسرة «فاتحة خير» تبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل «فكرة في صورة» فريق إسمعلاوي يناقش قضايا المجتمع في جلسات تصويرية المصري يسعى لمصالحة جماهيره بموقعة الداخلية بالدوري ضبط 4 عاطلين بحوزتهم ٣٢ قطعة حشيش ولفافة هيروين بالبحر الأحمر اليوم.. مصر في مواجهة مصيرية أمام مدغشقر بـ«أمم أفريقيا الشاطئية» تركي آل الشيخ: صفقتان سوبر في الطريق لبيراميدز محاكمة وكيل وزارة وآخرين بسكك حديد مصر لارتكابهم مخالفات مالية «العناني» يوافق على محاكمة 4 محامين بالمجلس الأعلى للآثار (مستندات) مرصد الإفتاء: 18 عملية إرهابية في الأسبوع الأول من ديسمبر «لو ممعكش الكشف اكشف مجانا».. مبادرة أطباء مغاغة لغير القادرين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طوارئ في أمريكا بسبب انتشار الطحالب السامة (صور)

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 11:44 ص
وكالات
 
أعلنت ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ بعد انتشار طحالب سامة في مياه الأنهار والبحيرات وعلى الشواطئ بشكل سريع وإطلاق رائحة كريهة في جميع الأنحاء.

وغطت الطحالب السامة بحيرة أوكيشوب وقنوات المياه الرئيسية المتصلة بالأنهار العذبة.

وقال المسئولون إن ذلك سيؤثر على مياه الشرب، وقد يصيب السكان بأمراض الجهاز التنفسي، موضحين أن تلك الطحالب سثؤثر سلبًا على الثروة السمكية وستعيق الزوارق السياحية خلال الموسم الحالي للسياحة، بالإضافة إلى تسميم النباتات التي ستصل إليها مياهها.

وأعلن محافظ الولاية ريك سكوت، حالة الطوارئ لسبع محافظات موجودة على بحيرة أوكيتشوبي لإعطاء الفرصة لوكالة حماية البيئة والسياحة التعامل مع المشكلة.

ويخشي المسئولون من أن تتسبب الطحالب في الكارثة التي سببها المد الأحمر في خليج المكسيك والذي أدى لقتل الأسماك والتسبب في تهيج الجهاز التنفسي في جنوب غرب فلوريدا، وإغلاق الشواطئ التي امتلأت بالأعشاب البحرية البنية على طول ساحل المحيط الأطلسي في الولاية.
طوارئ في أمريكا بسبب انتشار الطحالب السامة (صور)
طوارئ في أمريكا بسبب انتشار الطحالب السامة (صور)
طوارئ في أمريكا بسبب انتشار الطحالب السامة (صور)
طوارئ في أمريكا بسبب انتشار الطحالب السامة (صور)
طوارئ في أمريكا بسبب انتشار الطحالب السامة (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات