X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
النيابة تطلب تحليل الـ DNA من سيدة تدعى أنها نجلة «عجوز ملوي» أسعار الدواجن اليوم 19/ 1/ 2019.. و«البيضاء» بـ 25 جنيها ٤ نجوم تستضيفهم لطيفة في برنامجها الجديد «حكايات لطيفة» التضامن: الوحدة المتنقلة لأطفال بلا مأوى تنقذ ١٥ مشردا بالقاهرة «التعليم» تصرح لمدرسة سانت فاتيما بتدريس (I.G.C.S.E) نائب محافظ القاهرة: نبحث تكرار تجربة «شارع مصر» «الزراعة» تحدد أسعار 54 مستحضرا بيطريا بعد الزيادة عمر السعيد يقود التشكيل المتوقع للزمالك أمام طنجة البابا تواضروس الثاني يستقبل المهنئين بعيد الغطاس (صور) إيهاب جلال يوقع عقوبة مالية على محمد كوفي كرة جديدة للأدوار الفاصلة لدوري أبطال أوروبا اصطدام قطار «القليوبية - المرج» بسيارة نصف نقل في قليوب وكيل الأزهر: التعليم ضمانة حماية الشخصية الوطنية من الأفكار الهدامة وزير الشئون الإسلامية السعودي: الأعداء استغلوا وسائل الاتصال الحديثة في الفتن الشريف: البرلمان جاهز للتفاعل مع توصيات مؤتمر «الشئون الإسلامية» رئيس نابولي يهدد بالانسحاب من الدوري الإيطالي بسبب العنصرية تعرف على المهن المطلوبة في ملتقى توظيف المنيا السياحة: استخدام الطاقة النظيفة في الفنادق يوفر 25% من الاستهلاك وزيرة السياحة: منظمو الرحلات يطلبون الفنادق ذات البعد البيئي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

للنساء فقط.. 5 حيل نفسية تخلصك من الاكتئاب والحزن

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 09:57 م
للنساء فقط.. 5 حيل ريهام الصواف
 
كل امرأة تمر خلال مراحل حياتها المختلفة بحالة من الاكتئاب والحزن، نتيجة تراكم الضغوط والمسئوليات، وعدم التجديد لكسر روتين الحياة من وقت لآخر.

ويقدم الدكتور أحمد فهمي استشاري الأمراض النفسية أهم الحيل النفسية التي يمك لأي امرأة اللجوء إليها، للتخلص من الكآبة والحزن.

الاستمتاع بالطبيعة
التعرض لأشعة الشمس في يوم معتدل يساعدك على تحسين مزاجك عن طريق خفض معدل ضربات القلب، وهذا سيساعد على التخفيف من حدة مشاعرك السلبية، ويجعلك في حالة مزاجية أفضل، ولتصطحبي معك صديقاتك المقربات يلكون يوما مختلفا.

الضحك بصوت عالٍ
تخلصي من الهاتف والتليفزيون، وشغلي على جهاز الكمبيوتر بعض المواقف المضحكة، أو فيلم كوميدي تعشقينه، ولتطلقي لضحكاتك العنان، فالضحك أفضل دواء، سيساعدك على تحسين مودك.

الموسيقى
جربي الجلوس في وضع الاسترخاء، واختاري مجموعة من الأغنيات التي تحبينها،ولكن ابتعديي عن الأغاني الحزينة، ويمكنك اختيار الاغنيات التي تحمل لكي بعض الذكريات المفرحة، واستمعي لها بصوت عال.

تناول الفواكه الحمضية
العديد من الدراسات الطبية أثبتت أن تناول الفواكه الحمضيات وسيلة مضمونة لتحسين المزاج، بل وتحسين صحتك أيضا، فلتتناولي منها وجبة خفيفة.

تغيير مظهرك
تغييرك في مظهرك، وشكل وألوان مكياجك سيغير مزاجك العام تماما، ويجعلك في أفضل حال، ولكن ليس عند خروجك فقط، ولكن جربي أن تضعي مكياجك كاملا، وبألوان جديدة وأنتي في البيت، ستشعرين بالراحة والسعادة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات