X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
محمد هاني يتعافى من الإصابة ويشارك في المران الجماعي للأهلي 40 صورة ترصد إقبال المواطنين على لجان الاستفتاء بالدقهلية مظاهر احتفال كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد بأحد السعف (صور) تعادل سلبي بين ليفربول وكارديف في الشوط الأول الأنبا شاروبيم أسقف قنا يدلي بصوته بعد صلاة قداس أحد السعف (صور) «النساء الأبرز».. 45 صورة ترصد الطوابير أمام لجان الاستفتاء بفرشوط الزمالك يتابع النجم الساحلي والهلال السوداني بالكونفدرالية الجريدة الرسمية تنشر قرار «الوطنية للانتخابات» بقبول طلبات قيد بعض المنظمات حسام بدراوي يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع أحمد فتحي تعاون جديد بين الأوقاف والإذاعة لبث قضايا التجديد الرئيس الفلسطيني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي غرق طفل 4 سنوات بترعة بكفر الزيات في الغربية عماد النحاس يدلي بصوته في الاستفتاء نائب رئيس جامعة أسيوط يتقدم مسيرة لحث المواطنين على المشاركة بالاستفتاء خبراء مركز توثيق التراث بمكتبة الإسكندرية يبهرون رواد معرض الزهور نقيب مهندسي أسيوط يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مصر تستضيف المؤتمر العاشر لاتحاد البورصات العربية.. الثلاثاء المقبل جامعة سوهاج تخصص أتوبيسات لنقل الطلاب المغتربين للجان الاستفتاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 11:40 ص
حنان عبد الهادي
 
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو لبطل كمال الأجسام السوداني الراحل محمد عبد اللطيف، الذي قُتل مؤخرًا في قطر، وكان عبد اللطيف بث الڤيديو قبل مقتله، من داخل نادي السد القطري.

ويظهر الفيديو البطل السوداني الراحل محمد عبد اللطيف وهو يستغيث قائلًا: "هذه أول مرة أنشر فيها ڤيديو وأطلب منكم الدعاء ولن أتخلى عن جنسيتي السودانية وسألعب باسم السودان مهما عرضوا عليّ من أموال، وأطلب الوقوف بجانبي فليس لي أهل في قطر".

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن غضبهم، فقال سامح أبو الخير "جريمة غامضة في #الدوحة وسط تعتيم أمني، مقتل بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف بطلقات نارية داخل نادي السد القطري وقالت أجهزة الأمن القطرية أنه قُتل في حادث مروري وأهله في #السودان يطالبون #قطر بالتحقيق في الجريمة".

وعلق محمد طلعت مكي "ابن عمه عمل مُداخلة إمبارح مع وائل الإبراشي وقال.. إن إللي قتلُه يبقى أخو زوجته القطرية وبيشتغل عميد في شرطة قطر وضربه بالنار خمس طلقات".

وردت ليتل كليوباترا: "الله يرحمه ويُظهر الحقيقة". 

يذكر أن محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، وُجد مقتولًا بعدة رصاصات بالقرب من نادي السد في العاصمة القطرية "الدوحة"، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين النشطاء العرب.

وكان محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، حصل على العديد من البطولات والميداليات ولقي مصرعه في قطر، حيث يقيم هناك، وسط حالة من الغموض عن دوافع الحادث.
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات