X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
وزيرة البيئة تفتتح معرض الأطفال «الطبيعة حلوة.. بس نرسمها» إزالة 38 حالة تعد على أملاك دولة ومنافع ري بالوليدية في أسيوط إصابة شخصين في حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل بالوادي الجديد مصرع سيدة صدمها قطار بالبحيرة محافظ أسيوط يكلف بالانتهاء من إنشاء ملاعب النجيل الصناعي بمراكز الشباب إقامة مزرعة ماشية على مساحة ألف فدان بالوادي الجديد جامعة أسوان تنتهي من إعداد دليل الطالب للعام الدراسي الحالي إزالة الإشغالات والعقارات المخالفة في حملة مرافق بـ«6 أكتوبر» (صور) تحرير 13 محضرا تموينيا مخالفا بديرمواس بالمنيا «مصر للطيران» الناقل الرسمي لمؤتمر اتحاد الشركات السياحية البلجيكية مدبولي: توفير ٤ أتوبيسات وصيانة أعمدة الإنارة في أسيوط الجديدة مدبولي يشهد اليوم توقيع عقد توريد ١٣٠٠ عربة قطارات للسكك الحديدية مدبولي يلتقي اليوم رؤساء الهيئات البرلمانية في جلسة خاصة نفيسة هاشم: «الإسكان الاجتماعي» ويوفر وحدات لائقة لذوي الدخل المنخفض الأحد المقبل.. بدء تسليم قطع الأراضي السكنية في المنيا الجديدة سوكر يهاجم ميسي ورونالدو بسبب غيابهما عن حفل فيفا وزير الإسكان يوافق على محاكمة 3 مسئولين بشركة مياه وصرف الشرقية التأديبية العليا تعاقب رئيس الشئون القانونية بجامعة أسيوط (مستندات) إحالة 3 مسئولين بالمركز القومي للسينما للمحاكمة التأديبية (مستندات)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 11:40 ص
حنان عبد الهادي
 
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو لبطل كمال الأجسام السوداني الراحل محمد عبد اللطيف، الذي قُتل مؤخرًا في قطر، وكان عبد اللطيف بث الڤيديو قبل مقتله، من داخل نادي السد القطري.

ويظهر الفيديو البطل السوداني الراحل محمد عبد اللطيف وهو يستغيث قائلًا: "هذه أول مرة أنشر فيها ڤيديو وأطلب منكم الدعاء ولن أتخلى عن جنسيتي السودانية وسألعب باسم السودان مهما عرضوا عليّ من أموال، وأطلب الوقوف بجانبي فليس لي أهل في قطر".

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن غضبهم، فقال سامح أبو الخير "جريمة غامضة في #الدوحة وسط تعتيم أمني، مقتل بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف بطلقات نارية داخل نادي السد القطري وقالت أجهزة الأمن القطرية أنه قُتل في حادث مروري وأهله في #السودان يطالبون #قطر بالتحقيق في الجريمة".

وعلق محمد طلعت مكي "ابن عمه عمل مُداخلة إمبارح مع وائل الإبراشي وقال.. إن إللي قتلُه يبقى أخو زوجته القطرية وبيشتغل عميد في شرطة قطر وضربه بالنار خمس طلقات".

وردت ليتل كليوباترا: "الله يرحمه ويُظهر الحقيقة". 

يذكر أن محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، وُجد مقتولًا بعدة رصاصات بالقرب من نادي السد في العاصمة القطرية "الدوحة"، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين النشطاء العرب.

وكان محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، حصل على العديد من البطولات والميداليات ولقي مصرعه في قطر، حيث يقيم هناك، وسط حالة من الغموض عن دوافع الحادث.
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات