X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري إحالة مدرس للمحاكمة بتهمة الانضمام للإخوان (مستند) العثور على شاب مشنوقا داخل منزله بالوادي الجديد ياسمين صبري ومصطفى درويش في الإسكندرية من أجل «حكايتي» 5 ملفات تنتظر وكيل وزارة الصحة الجديد بدمياط «الجنايات» تستكمل اليوم مرافعات الدفاع في الهجوم على فندق الأهرامات والد المصري المعثور على رفاته بإيطاليا: «بعتله أرض علشان يسافر» بيل سكارسجارد وإليزا سكانلين ينضمان لفيلم «The Devil All the Time» «الجنايات» تنظر اليوم محاكمة نجلي مبارك في «التلاعب بالبورصة» وكيل «تضامن قنا»: رصدنا حالتين من المشردين وتعاملنا معهما (فيديو) اليوم.. سماع الشهود في محاكمة 213 متهما بـ «تنظيم بيت المقدس» قطع المياه اليوم عن عدة مناطق بـ«أرمنت» في الأقصر لإحلال وتجديد الخطوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 11:40 ص
حنان عبد الهادي
 
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" فيديو لبطل كمال الأجسام السوداني الراحل محمد عبد اللطيف، الذي قُتل مؤخرًا في قطر، وكان عبد اللطيف بث الڤيديو قبل مقتله، من داخل نادي السد القطري.

ويظهر الفيديو البطل السوداني الراحل محمد عبد اللطيف وهو يستغيث قائلًا: "هذه أول مرة أنشر فيها ڤيديو وأطلب منكم الدعاء ولن أتخلى عن جنسيتي السودانية وسألعب باسم السودان مهما عرضوا عليّ من أموال، وأطلب الوقوف بجانبي فليس لي أهل في قطر".

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن غضبهم، فقال سامح أبو الخير "جريمة غامضة في #الدوحة وسط تعتيم أمني، مقتل بطل كمال الأجسام السوداني محمد عبد اللطيف بطلقات نارية داخل نادي السد القطري وقالت أجهزة الأمن القطرية أنه قُتل في حادث مروري وأهله في #السودان يطالبون #قطر بالتحقيق في الجريمة".

وعلق محمد طلعت مكي "ابن عمه عمل مُداخلة إمبارح مع وائل الإبراشي وقال.. إن إللي قتلُه يبقى أخو زوجته القطرية وبيشتغل عميد في شرطة قطر وضربه بالنار خمس طلقات".

وردت ليتل كليوباترا: "الله يرحمه ويُظهر الحقيقة". 

يذكر أن محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، وُجد مقتولًا بعدة رصاصات بالقرب من نادي السد في العاصمة القطرية "الدوحة"، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين النشطاء العرب.

وكان محمد عبد اللطيف، بطل كمال الأجسام السودانى، حصل على العديد من البطولات والميداليات ولقي مصرعه في قطر، حيث يقيم هناك، وسط حالة من الغموض عن دوافع الحادث.
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)
استغاثة البطل السوداني محمد عبد اللطيف قبل مقتله بقطر (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات