X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
بـ«زي سبعيناتي» فتيات المنصورة تحتفل برمضان بعرض أزياء الزمن الجميل غسيل الأموال والاختلاس والتلاعب.. جرائم تقضي عليها منظومة الدفع الإلكتروني مدرب فالنسيا: أنا أسعد رجل في العالم بعد الفوز بأول ألقابي ما معنى الدعم والمقاومة في تداولات البورصة؟ مكاسب مصر من تصدير قطاع المقاولات فلكي: البقع الشمسية أصبحت نادرة 4 أندية تعلن تضامنها مع الأهلي في الانسحاب من الدوري مسلسل بدل الحدوتة 3 الحلقة 20.. لهفة حديث السوشيال ميديا تحرير 8 محاضر لمجازر مخالفة بالبحيرة الدفع بسيارات مياه نقية لمواجهة ضعف الضخ بسبب غسيل الشبكات بمنفلوط ختام 202 دورة رمضانية بالبحيرة بمشاركة 20 ألف شاب ابن البحيرة ممثلا لمصر في بطولتين عالميتين لتنس الطاولة سيناريو الجامعة التونسية سلاح إنهاء أزمة الدوري فرج عامر يطالب بوقف استخدام أكياس البلاستيك في مصر محافظ قنا يشهد احتفال الأوقاف بذكرى فتح مكة بضريح القنائي (صور) مسلسل قابيل الحلقة 22.. محمد ممدوح يقع تحت تهديد سلاح تجار المخدرات مصرع مواطن وإصابة 2 في تبادل إطلاق نار بين عائلتين بأسيوط نقل طبيبين وممرضتين لتغيبهم عن العمل في بني سويف افتتاح 4 مدارس جديدة في احتفالات العيد القومي للمنوفية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 مسلسلات فازت في سباق رمضان.. «كلبش» في الصدارة و«طايع» الحصان الأسود

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 08:33 ص
7 مسلسلات فازت في إسلام معوض
 
أوشك السباق الرمضاني على الوصول لمحطته الأخيرة، بعد منافسة مشتعلة بين نحو 30 مسلسلًا، لكبار النجوم هذا العام.

كان المشاهد المصري هذا العام على موعد مع عدد من المفاجآت، إذ توهجت بعض الأسماء التي لم يكن يراهن عليها كثيرون، قبل انطلاق المنافسة، في حين هبطت أسهم أسماء أخرى كانت محط أنظار الجميع.

◄ "طايع"
أبرز الفائزين في دراما رمضان 2018، هما النجمان عمرو عبد الجليل، وعمرو يوسف بطلا مسلسل "طايع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، وكان الحصان الأسود للسباق عن جدارة.

الأول تفوق على نفسه، وقدم دور "الريس حربي" كأروع ما يكون.. صعيدي يحيًا في حضن الجبل، يعمل بتجارة وتهريب الآثار، وتجمعه علاقة عداء قديمة بالعمدة، انتهت بقتل "مهجة" ابنته أمام أعين الناس، ليكسر "حربي" تقاليد وأعراف الجماعة التي تخرج المرأة من حسابات الثأر والدم، الأمر الذي يؤجج ثورة غاضبة بين أهل البلد يقودها "طايع"، فيثأرون منه بقتل عدد كبير من أولاده، بعد أن قتل "حرمة" على مرأى ومسمع من الجميع.

أما عمرو يوسف "طايع" فقد قدم نفسه في ثوب جديد عليه، فهذه هي المرة الأولى التي يجسد فيها دورًا صعيديًا، وكان البعض يخشى عليه من هذه التجربة، لكنه نجح في تجاوز الاختبار ببراعة.

"كلبش 2"
النجاح الساحق لـ "كلبش 2" لم يكن مفاجئًا، فالكل كان يتوقع نسخة جديدة مميزة مثلما كان العام الماضي، وأثبت أمير كرارة بطل العمل أن نجاح الجزء الأول لم يكن ضربة حظ، وتصدر المسلسل هذا العام السباق كأكثر الأعمال مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ليخطف "كرارة" مركز الصدارة من الجميع.

◄ "رحيم"
ياسر جلال استطاع أيضًا أن يحافظ على ما حققه العام الماضي، وكان أمامه تحدٍ صعب لكي لا يخسر النجومية التي وصل إليها في "ظل الرئيس"، وهو ما نجح فيه بالفعل، وجاء "رحيم" في مرتبة متقدمة جدًا من حيث نسب المشاهدة، بحسب كافة الأرقام والمؤشرات.

◄ "عوالم خفية"
"الزعيم" عادل إمام حضر أيضًا بقوة في سباق هذا العام كعادته، ربما خفتت نجوميته قليلا لكن مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير نال إشادات عدد كبير من الجمهور، ولم يفقد "الزعيم" بريقه كما كان يتجنى عليه البعض، استنادًا إلى علة السن والتقدم في العمر.

◄ أيوب والرحلة
مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان كان أيضًا من مفاجآت هذا العام، وحقق نجاحًا فاق التوقعات التي كانت مرصودة له قبل انطلاق الماراثون، ومثله أيضًا مسلسل "الرحلة" للنجم السوري باسل خياط.

◄ أبوعمر المصري
صحيح أن مسلسل "أبو عمر المصري" للنجم أحمد عز كان يتوقع له نجاح أكبر من هذا، لكنه وضع نفسه في مكانة دافئة، ولم يهبط إلى تلك التي هبطت إليها مسلسلات أخرى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات