X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الجمعة 21 سبتمبر 2018 م
أبو السعود محمد ينتقد تجاهل الصحف الخاصة في ترشيحات الهيئات تحصين 51 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية في الشرقية (صور) «مصيلحي» يجتمع بـ «عمر» لبحث أسباب تراجع مستوى الاتحاد السكندري خبير: مؤشر البورصة السعودية يستهدف٨١٠٠ نقطة الأسبوع المقبل البابا تواضروس يدشن كنيسة العذراء «إيست برونزويك» بنيوجيرسي نجوم في بيراميدز ينتظرون قرار الإفراج من ريكاردو احتفالية فنية بنادي حدائق الأهرام في ختام الموسم الصيفي دجلة يعلن عن موعد وسعر وأماكن طرح تذاكر لقائه أمام إنبي مدرب الإنتاج: هدف المقاصة الثاني أربك حساباتنا «الإسكندرية السينمائي» يكرم الفيشاوي وعمر خيرت وماجدة موريس السيد البدوى ووزير الري في عزاء شقيق رئيس حزب الوفد وزير التعليم العالي يهنئ المجتمع الجامعي بالعام الدراسي الجديد تشكيل الوداد لمواجهة وفاق سطيف بدوري الأبطال مصر المقاصة يحقق فوزا مثيرا أمام الإنتاج الحربي 1/2 فؤاد والسجيني والشيخ وعبد العزيز في عزاء شقيق أبو شقة الرئيس التنفيذي لـ«هورويا»: الأهلي فريق كبير.. «وسعيد لزيارة القاهرة» رئيس الاتحاد الأرجنتيني: ميسي يعود للمنتخب في كوبا أمريكا تنفيذ 161 حكما قضائيا وضبط 1.5 كيلو مخدرات في حملة مكبرة بالعجوزة هورويا الغيني يختتم استعداداته لمواجهة الأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 مسلسلات فازت في سباق رمضان.. «كلبش» في الصدارة و«طايع» الحصان الأسود

الأربعاء 13/يونيو/2018 - 08:33 ص
7 مسلسلات فازت في إسلام معوض
 
أوشك السباق الرمضاني على الوصول لمحطته الأخيرة، بعد منافسة مشتعلة بين نحو 30 مسلسلًا، لكبار النجوم هذا العام.

كان المشاهد المصري هذا العام على موعد مع عدد من المفاجآت، إذ توهجت بعض الأسماء التي لم يكن يراهن عليها كثيرون، قبل انطلاق المنافسة، في حين هبطت أسهم أسماء أخرى كانت محط أنظار الجميع.

◄ "طايع"
أبرز الفائزين في دراما رمضان 2018، هما النجمان عمرو عبد الجليل، وعمرو يوسف بطلا مسلسل "طايع" الذي حقق نجاحًا كبيرًا فاق التوقعات، وكان الحصان الأسود للسباق عن جدارة.

الأول تفوق على نفسه، وقدم دور "الريس حربي" كأروع ما يكون.. صعيدي يحيًا في حضن الجبل، يعمل بتجارة وتهريب الآثار، وتجمعه علاقة عداء قديمة بالعمدة، انتهت بقتل "مهجة" ابنته أمام أعين الناس، ليكسر "حربي" تقاليد وأعراف الجماعة التي تخرج المرأة من حسابات الثأر والدم، الأمر الذي يؤجج ثورة غاضبة بين أهل البلد يقودها "طايع"، فيثأرون منه بقتل عدد كبير من أولاده، بعد أن قتل "حرمة" على مرأى ومسمع من الجميع.

أما عمرو يوسف "طايع" فقد قدم نفسه في ثوب جديد عليه، فهذه هي المرة الأولى التي يجسد فيها دورًا صعيديًا، وكان البعض يخشى عليه من هذه التجربة، لكنه نجح في تجاوز الاختبار ببراعة.

"كلبش 2"
النجاح الساحق لـ "كلبش 2" لم يكن مفاجئًا، فالكل كان يتوقع نسخة جديدة مميزة مثلما كان العام الماضي، وأثبت أمير كرارة بطل العمل أن نجاح الجزء الأول لم يكن ضربة حظ، وتصدر المسلسل هذا العام السباق كأكثر الأعمال مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ليخطف "كرارة" مركز الصدارة من الجميع.

◄ "رحيم"
ياسر جلال استطاع أيضًا أن يحافظ على ما حققه العام الماضي، وكان أمامه تحدٍ صعب لكي لا يخسر النجومية التي وصل إليها في "ظل الرئيس"، وهو ما نجح فيه بالفعل، وجاء "رحيم" في مرتبة متقدمة جدًا من حيث نسب المشاهدة، بحسب كافة الأرقام والمؤشرات.

◄ "عوالم خفية"
"الزعيم" عادل إمام حضر أيضًا بقوة في سباق هذا العام كعادته، ربما خفتت نجوميته قليلا لكن مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير نال إشادات عدد كبير من الجمهور، ولم يفقد "الزعيم" بريقه كما كان يتجنى عليه البعض، استنادًا إلى علة السن والتقدم في العمر.

◄ أيوب والرحلة
مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان كان أيضًا من مفاجآت هذا العام، وحقق نجاحًا فاق التوقعات التي كانت مرصودة له قبل انطلاق الماراثون، ومثله أيضًا مسلسل "الرحلة" للنجم السوري باسل خياط.

◄ أبوعمر المصري
صحيح أن مسلسل "أبو عمر المصري" للنجم أحمد عز كان يتوقع له نجاح أكبر من هذا، لكنه وضع نفسه في مكانة دافئة، ولم يهبط إلى تلك التي هبطت إليها مسلسلات أخرى.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات