X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
نيابة أمن الدولة تجدد حبس 3 متهمين بتلقي تمويل لارتكاب جرائم إرهابية ضبط عاطل بحوزته 52 تذكرة هيروين فى الغربية العثور على قنبلة بدائية الصنع بمصنع تدوير القمامة بالمحلة "صحة الوادي الجديد" تفحص 32 مخبزا ومصنعا السياحة تعلن خطوات الحصول على "ختم المساواة" مصير الـ٢٦ مليار جنيه استثمارات "الاتصالات" بالموازنة الجديدة بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء باحث يطالب بخلق رأي عام عالمي يدعم حظر الإخوان النيابة تعاين موقع انهيار عقار مكون من 5 طوابق بزفتى (صور) بعد 11 عاما.. توصيل المرافق لـ 4 آلاف وحدة سكنية في سوهاج (صور) اشتعال النيران في أتوبيس نقل عام دون إصابات في الأميرية (صور) جماهير الزمالك: الروح والعزيمة مفتاح الفوز بالكونفدرالية (فيديو وصور) ٦ خطوات للشراء بالهامش في البورصة محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور) 44 فائزا بمسابقة تحدي القراءة العربي من الوادي الجديد (صور) طلعت يوسف: مهمتي مع الاتحاد السكندري مؤقتة لمدة 10 أيام صلاح محسن يتمسك بالبقاء في الأهلي قراءة فنية أخيرة في حسابات لاسارتي قبل مواجهة الإسماعيلي هادي خشبة وحسني عبد ربه الأكثر مشاركة في تاريخ مباريات الأهلي والإسماعيلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تدافع الطلاب للحجز في درس إنجليزي.. والإبراشي: حرب أهلية (فيديو)

الخميس 31/مايو/2018 - 10:58 م
محمد طاهر أبو الجود
 
عرض الإعلامي وائل الإبراشي لقطات مصورة تظهر تدافع عدد كبير من الطلاب، من أجل حجز درس خصوصي في أحد المراكز الخاصة باللغة الإنجليزية بمدينة المنصورة.

وقال الإبراشي، خلال برنامجه «العاشرة مساءً»، المذاع على قناة «دريم»، أن ما حدث أشبه بصراع في حرب أهلية أو حرب جياع، وذلك بعد تحول الدروس الخصوصية إلى ملجأ وملاذ، متسائلا: «إزاي الناس تموت نفسها علشان تحجز مكان عند مدرس إنجليزي؟».

وتابع: تدافع وصدام حتى الموت للوصول إلى المكان لحجز درس خصوصي في اللغة الإنجليزية هذا معناه أن المدارس ماتت ويجب التحمس لنظام التعليم الجديد للقضاء على هذا الكابوس..لا مفر من إصلاح التعليم في مصر.

من جانبه علق محمد توفيق، مدرس لغة إنجليزية، على واقعة تدافع الناس عليه، قائلًا: طلعت وقلت للناس لا أزيد حاجة عن أساتذتي في كل أنحاء الجمهورية غير إرادة ربنا في تقسيم الرزق.. وقلت للناس اللى جاتلى من بعيد ده تضييع وقت ولكن دى قناعاتهم وليس لدى ذنب.

وأشار: إلى أنه ليس معلمًا في التربية والتعليم ولكنه حاصل على ليسانس آداب إنجليزي ودبلومة متخصصة من جامعة كامبريدج، مردفًا: «عايزين نطور المدارس علشان السنتر بتاعى يقفل».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات