X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
مصير الـ٢٦ مليار جنيه استثمارات "الاتصالات" بالموازنة الجديدة بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء باحث يطالب بخلق رأي عام عالمي يدعم حظر الإخوان النيابة تعاين موقع انهيار عقار مكون من 5 طوابق بزفتى (صور) بعد 11 عاما.. توصيل المرافق لـ 4 آلاف وحدة سكنية في سوهاج (صور) اشتعال النيران في أتوبيس نقل عام دون إصابات في الأميرية (صور) جماهير الزمالك: الروح والعزيمة مفتاح الفوز بالكونفدرالية (فيديو وصور) ٦ خطوات للشراء بالهامش في البورصة محافظ الغربية: مساعدات بـ350 ألف جنيه لقرية ميت حبيب (صور) 44 فائزا بمسابقة تحدي القراءة العربي من الوادي الجديد (صور) طلعت يوسف: مهمتي مع الاتحاد السكندري مؤقتة لمدة 10 أيام صلاح محسن يتمسك بالبقاء في الأهلي قراءة فنية أخيرة في حسابات لاسارتي قبل مواجهة الإسماعيلي هادي خشبة وحسني عبد ربه الأكثر مشاركة في تاريخ مباريات الأهلي والإسماعيلي لحظة مداهمة مراكز للعلاج الطبيعى غير مرخصة فى القاهرة (فيديو) محافظ قنا يكرم عاملان بمرفق الإسعاف لأمانتهما التموين: افتتاح 150 مركز خدمات إلكترونية نهاية يونيو الفاو تستكمل توزيع مشاريع تسمين العجول في كوم امبو بأسوان توريد 113 ألفا و807 أطنان قمح لصوامع وشون قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معلمة إنجليزي تصحح رسالة تلقتها من «ترامب» وتعيدها للبيت الأبيض

الإثنين 28/مايو/2018 - 09:08 م
إيمان الحديدي
 
صححت معلمة لغة إنجليزية متقاعدة في مدرسة ثانوية- رسالة تلقتها من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأعادتها إلى البيت الأبيض مرة أخرى، وكانت هذه الرسالة ردًا على ملاحظة كتبتها ميسون عن إطلاق النار في مدرسة في ولاية فلوريدا، والتي خلفت 17 قتيلًا منذ أكثر من شهر.

وقالت ميسون إن استجابة البيت الأبيض لم تتناول طلبها تحديدًا، حيث إنها في رسالتها الأصلية حثت ترامب على الاجتماع بشكل فردي مع العائلات التي فقدت أحباءها في مجزرة ستونيمان دوجلاس الثانوية.

وقالت إيفون ميسون، التي تعيش في أتلانتا، وكانت تعمل مدرسة إنجليزي لمدة 17 عامًا، إن الرسالة كانت بالكاد قد مرت وصححت أخطاءها النحوية العديدة، مشيرة إلى أن الرسالة تضمنت 11 مثالًا على الكتابة غير الصحيحة للكلمات مثل "الرئيس" و"الدولة".

وأضافت ميسون لإحدى الصحف قبل وقت سابق: "إذا كانت هذه الرسالة مكتوبة في المرحلة الإعدادية فسأعطيها C أو C-plus، أما إذا كانت مكتوبة في المدرسة الثانوية سأعطيها D".

وقالت: "عندما تحصل على خطابات من أعلى المستويات الحكومية، فإنك تتوقع أن تكون على الأقل صحيحة ميكانيكيا، بحسب صحيفة "ديلي ميل البريطانية".

ومن المحتمل أن تكون الرسالة التي تلقتها ميسون، والتي شملت توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن يكون صاغها موظف بدلًا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وردت إدارة ترامب بالسخرية عليها أيضًا في أخطائها النحوية، مشيرين إلى أن الرئيس الأمريكي اشتهر بإطلاق رسائل التهجئة المثيرة، والتي تشمل الأخطاء الإملائية والأخطاء المطبعية والأخطاء اللغوية الأخرى، إلى متابعيه البالغ عددهم 52 مليونًا.

ومن بين الأخطاء التي وضعها ترامب على تويتر، "covfefe" الشهيرة، كما أنه أخطأ في كتابة اسم الرئيس أوباما باسم "Barrack" و"rediculous" و"السياسيين".
معلمة إنجليزي تصحح رسالة تلقتها من «ترامب» وتعيدها للبيت الأبيض

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات