X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 13 ديسمبر 2018 م
الأهلي 99 يستضيف المقاولون العرب في دوري الجمهورية عرض موسيقى عسكري في افتتاح تجديدات مدرسة البيطاش الابتدائية (صور) سحب 185 رخصة متنوعة والتحفظ على 61 كرسيا في حملة أمنية بأكتوبر ضبط 4 مسجلين خطر و7 قطع أسلحة في حملة «مستشفى الصدر» بالعمرانية أسعار الأسماك اليوم 13/12/2018.. «البلطي» يسجل 23.5 جنيها «جروس» يجهز مع معاونيه خطة مواجهة القطن التشادي الداخلية تأذن لـ41 مصريا بالتجنس بأجنبية تفاصيل مشروع بوابة مصر الإلكترونية لتسويق المناطق البترولية والاستكشاف تنفيذ 31 حكما جنائيا وضبط 7 مسجلين خطر في حملة مكبرة بأبو النمرس الجريدة الرسمية تنشر استدراكا على قرار لرئيس الوزراء 17 قرارا لرئيس الوزراء بتخصيص أملاك الدولة الخاصة للمنفعة العامة أغلى فساتين الفنانات بعد ارتداء نيكول سابا فستان بـ200 مليون جنيه اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جيما الإثيوبي إطلاق حملة «حقك تنظمي» لتقديم خدمات الصحة الإنجابية في قنا (صور) أسعار الأسمنت اليوم 13/ 12/ 2018.. و«طرة» بـ970 جنيها للطن الزمالك يختتم استعداداته بميت عقبة لمواجهة القطن التشادي إحالة مدير عام تأمينات شرق القاهرة ومساعدتها للمحاكمة (مستندات) السيسي يصدر قرارين جمهوريين وفد الإسكان يشارك بمؤتمر «دور القطاع العام في السكن الاجتماعي» بالمنامة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

السيسي: نتواصل مع الفلسطينيين والإسرائيليين لوقف نزيف الدم

الأربعاء 16/مايو/2018 - 07:43 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي محمد طاهر أبو الجود
 
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الوضع في المنطقة صعب للغاية ومتأزم، في سوريا وفلسطين وليبيا واليمن والصومال، مردفًا: «ربنا أراد ميحصلناش زيهم ومكناش بعيد عنهم».

وتابع: أن مصر تدعم الحل السياسي السلمي في المنطقة بعيدًا عن لغة الحروب، وضمان وحدة أراضي الدول وعدم التقسيم ودعم الجيوش الوطنية ورفض الميليشيات والجماعات المسلحة، مشددا على ضرورة أن يكون الحل نابعًا مع إرادة الشعوب سواء في سوريا أو ليبيا أو العراق.

وأكد أن مصر شددت مرارًا وتكرارًا على أن نقل السفارة الأمريكية للقدس سيؤدي إلى عدم الاستقرار في المنطقة وسيكون له اَثار سلبية، مضيفًا: تحركنا على المستويات الدولية ومجلس الأمن لحل الأزمة وفق إمكانياتنا، والتأثير بالقدرة والعمل والكفاح.

وتابع: مصر على تواصل مع الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي لوقف نزيف الدم ونتمنى أن تصل رسالتنا إلى الأخوة الفلسطينيين أن يكون التعبير والاحتجاج في الإطار الصحيح وعلى الإسرائيليين أن يتفهموا أن ردود أفعال الفلسطيين على نقل السفارة مشروعة.

وعن الخطر النووي الإيراني، علق قائلًا: النووي الحقيقي الشعب المصري وقسمًا بجلال الله صادق مع المصريين، والنووي الحقيقي التحمل والصبر من أجل غدٍ أفضل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات