X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 13 ديسمبر 2018 م
اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة جيما الإثيوبي إطلاق حملة «حقك تنظمي» لتقديم خدمات الصحة الإنجابية في قنا (صور) أسعار الأسمنت اليوم 13/ 12/ 2018.. و«طرة» بـ970 جنيها للطن الزمالك يختتم استعداداته بميت عقبة لمواجهة القطن التشادي إحالة مدير عام تأمينات شرق القاهرة ومساعدتها للمحاكمة (مستندات) السيسي يصدر قرارين جمهوريين وفد الإسكان يشارك بمؤتمر «دور القطاع العام في السكن الاجتماعي» بالمنامة مريم أوزرلي تزور نادي الزمالك وتحرز هدفا كوميديا (فيديو) ضبط متهمة أنشأت أكاديمية وهمية لتزوير محررات رسمية في الغربية فؤاد الدواليبي: الأحزاب الدينية فشلت ولم تستغل «فرصة العمر» براءة وكيل وزارة بـ«الطب البيطري» لعدم تلاعبه في بيع الأحراز (مستندات) سعفان: الربط الإلكتروني بين القاهرة وعمان يقضي على سماسرة العقود الوهمية مها أحمد تهنئ زوجها بعيد ميلاده: «يا غالي يا أبو عيالي» بالصعق أو الحرق.. أسلاك الضغط العالي مصيدة الموت لأهالي شبرا الخيمة (صور) نشرة الأخبار: «بريزنتيشن» تعلن استعدادها لتنظيم أمم أفريقيا 2019 5 مزايا من عمليات اندماج الشركات سموحة يقترب من التعاقد مع مهاجم منتخب السنغال «نفسنا نعيش زي الناس».. مأساة أسرة تعيش في منزل آيل للسقوط بالغربية (صور) بعد تضارب الأسباب.. غلق جزيرة الأخوين بالقصير للحقيقة وجوه أخرى



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اليابان تضع «أوبرا عايدة» ضمن برنامجها السياحي لمصر

الأربعاء 16/مايو/2018 - 02:58 م
مى عبد الرحمن
 
استقبل الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، وفدا يابانيا مكونا من مدير المركز الثقافي الياباني كوجي كانيكو، مدير مؤسسة اليابان يوفوكازاوا، مدير المدرسة اليابانية يوجي تسوطاباياشي، وذلك لبحث سبل دعم وتعزيز التعاون الفني وتوطيد العلاقات بين الجانبين.

وأشاد صابر بالتعاون مع السفارة اليابانية خلال الفترة الماضية وتواصلها المستمر مع دار الأوبرا من خلال تبادل الفرق والعروض الفنية والفنانين، طالبا دعم مؤسسة اليابان في تطوير المسارح ورفع كفاءاتها خاصة أنظمة الصوت والإضاءة وتأمين نظم الميكانيزم.

وأعرب يوفوكازاوا عن سعادته باهتمام المسئولين بالأوبرا بأعمال الصيانة، وقال أن الأوبرا المصرية علامة بارزة في المشروعات الكبرى التي اهدتها الحكومة اليابانية للشعب المصري، وأضاف أنه يتابع الحركة الفنية بها وسعيد بما حققته خلال 30 عاما منذ افتتاحها، وأشار إلى أن المؤسسة سوف تستدعي خبير متخصص في التجهيزات الفنية للقاعات الموسيقية خلال شهري يوليو وأغسطس لإعداد دراسة عن احتياجات المسارح والمساعدات الفعلية التي ستقدمها الجايكا أو السفارة باعتبار الأوبرا أحد المشروعات اليابانية الضخمة بمصر.

ومن جانبه، أكد مدير المركز الياباني بالقاهرة كوجي كانيكو، أن السوبرانو اليابانية العالمية (نكاماروا) ستشارك في عروض أوبرا عايدة المقرر إقامتها في شهر نوفمبر المقبل بمناسبة مرور 30 عاما على افتتاح دار الأوبرا المصرية، موضحا أن شركات السياحة اليابانية ستستغل هذا الحدث لتشجيع الرحلات السياحية إلى مصر بوضعها ضمن برنامجها السياحي، مما يساهم في فتح آفاق جديدة في حركة تنشيط السياحة الوافدة من اليابان.
اليابان تضع «أوبرا عايدة» ضمن برنامجها السياحي لمصر
اليابان تضع «أوبرا عايدة» ضمن برنامجها السياحي لمصر
اليابان تضع «أوبرا عايدة» ضمن برنامجها السياحي لمصر

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات