X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 13 ديسمبر 2018 م
أسعار الأسمنت اليوم 13/ 12/ 2018.. و«طرة» بـ970 جنيها للطن الزمالك يختتم استعداداته بميت عقبة لمواجهة القطن التشادي إحالة مدير عام تأمينات شرق القاهرة ومساعدتها للمحاكمة (مستندات) السيسي يصدر قرارين جمهوريين وفد الإسكان يشارك بمؤتمر «دور القطاع العام في السكن الاجتماعي» بالمنامة مريم أوزرلي تزور نادي الزمالك وتحرز هدفا كوميديا (فيديو) ضبط متهمة أنشأت أكاديمية وهمية لتزوير محررات رسمية في الغربية فؤاد الدواليبي: الأحزاب الدينية فشلت ولم تستغل «فرصة العمر» براءة وكيل وزارة بـ«الطب البيطري» لعدم تلاعبه في بيع الأحراز (مستندات) سعفان: الربط الإلكتروني بين القاهرة وعمان يقضي على سماسرة العقود الوهمية مها أحمد تهنئ زوجها بعيد ميلاده: «يا غالي يا أبو عيالي» بالصعق أو الحرق.. أسلاك الضغط العالي مصيدة الموت لأهالي شبرا الخيمة (صور) نشرة الأخبار: «بريزنتيشن» تعلن استعدادها لتنظيم أمم أفريقيا 2019 5 مزايا من عمليات اندماج الشركات سموحة يقترب من التعاقد مع مهاجم منتخب السنغال «نفسنا نعيش زي الناس».. مأساة أسرة تعيش في منزل آيل للسقوط بالغربية (صور) بعد تضارب الأسباب.. غلق جزيرة الأخوين بالقصير للحقيقة وجوه أخرى الاتحاد السكندري يفاوض صلاح أمين لضمه في يناير 10 معلومات عن أهم المزارات والأماكن السياحية بقنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أعرف مواعيد مسلسلات رمضان من 3 تطبيقات

الأربعاء 16/مايو/2018 - 06:38 ص
أعرف مواعيد مسلسلات منة يحيي
 
يعتبر شهر رمضان المعظم موسما متميزا لعرض الأعمال الدرامية، ولكن هناك مشكلة كبيرة وهي معرفة مواعيد المسلسلات والقنوات العارضة لها، وتقدم عدة تطبيقات جميع المعلومات اللازمة للمسلسلات ومواعيدها، ومنها:

1- تطبيق جدول مسلسلات رمضان 2018‎

وهو تطبيق يعرض جميع مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018، مع نبذة مختصرة عن كل مسلسل في القائمة المختصرة، وهي قائمة مرتبة بحسب المسلسل والقنوات التي تعرضها ومواعيد العرض والإعادة.

ويتميز التطبيق بوجود قائمة مختصرة وقائمة مفصلة، لتسهيل الوصول من خلال القوائم بالضغط على علامة القائمة، مع شرح مختصر لكل مسلسل مع تحديثات يومية.

ويمكن تحميل التطبيق عبر موقع جوجل بلاي

2- تطبيق مسلسلات وبرامج رمضان 2018‎
وهو تطبيق يعلم المستخدمين بالبرامج والمسلسلات التي سوف تعرض خلال شهر رمضان لعام 2018، والتطبيق يحتوي على مجموعة من المسلسلات التي ستعرض خلال رمضان مع تحديث المسلسلات بصفة دورية.

والتطبيق يحتوي على مواعيد عرض المسلسلات، إمكانية البحث عن المسلسلات، والبث المباشر للعديد من القنوات، وإمكانية إضافة أي مسلسل إلى قائمة التنبيهات للتذكيرك قبل موعد عرضه بـ 5 دقائق.

ويمكن تحميل التطبيق عبر موقع جوجل بلاي

3- تطبيق شاهد في رمضان‎
هو التطبيق الأفضل بين منافسيه، حيث يتيح مشاهدة القنوات المختلفة كبث مباشر منها، بالإضافة إلى معرفة جميع مواعيد المسلسلات والبرامج في رمضان ومتابعة اخبار النجوم وبرامج المقالب مع "شاهد في رمضان".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات