X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م
أحمد مكي ضيف أحمد يونس في كلام معلمين.. غدا أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم سفير بكين بالقاهرة: زيارة السيسي للصين «مثمرة» إصابة شخصين في انقلاب سيارة ملاكى بالوادى الجديد أورمان المنوفية: توزيع 500 شنطة مدرسية بالمجان أجهزة لتسجيل قراءات عدادات مياه الشرب إلكترونيا بأسيوط السيسي يلتقي رؤساء وقادة العالم في رابع يوم عمل بنيويورك محافظ أسيوط : حلم «مدينة ناصر» تحقق على يد الرئيس السيسي محافظ أسيوط يستقبل وفد وزارة التخطيط لبدء ميكنة الإدارات الحكومية الهجرة تنظم لقاء لوفد أبناء المصريين بأستراليا مع الرقابة الإدارية معرض القاهرة الخامس للابتكار.. عندما يلتقي البحث العلمي بالصناعة كثافات مرورية بكوبرى عباس في اتجاه المنيل الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة النجمة اللبناني أجيري يعود للقاهرة اليوم عقب لقاء ليفربول وتشيلسي كثافات مرورية بمحور الثورة بسبب الإصلاحات بعثة الزمالك تغادر إلى الكويت لمواجهة القادسية إحالة مديري صندوق تحسين الأقطان بوزارة الزراعة ومساعده للمحاكمة الأحد.. بدء تسليم قطع قرعة أراضى الإسكان الاجتماعى بمدينة السادات الداخلية تدعم المدارس والجامعات بارتكازات أمنية ومرورية لتأمين الطلاب


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صديق طالب الهرم وراء التخلص من جثته.. وشكوك حول تورطه في قتله

الإثنين 16/أبريل/2018 - 05:16 م
جثة جثة إسلام زقزوق
 
فجرت التحريات الأولية لرجال مباحث الجيزة، مفاجأة في واقعة العثور على جثة طالب ملقاة بجانب أحد الطرق بمنشأة القناطر، حيث تبين أن صديقه وراء التخلص من جثته وإلقائها في مكان العثور عليها.

المصدر شرح تفاصيل الواقعة بناء على ما توصلت إليه التحريات الأولية، حيث أشار إلى أن الطالب المتوفى يدعى سيف أحمد، 20 سنة، مقيم بمنطقة فيصل، وكان يتعاطى المواد المخدرة بصحبة صديقه وفتاة في شقة بمنطقة الطوابق، وبمناقشة صديقه أقر بتعاطي المتوفى جرعة مخدر زائدة أدت لوفاته، وخوفا من مسائلته، أخذ الجثة داخل سيارته وتوجه بها عبر الطريق الصحراوي، واختار مكانا هادئا بعيدا عن الأعين، وتخلص من جثة صديقه بإلقاءها بمكان العثور عليها بمنشأة القناطر، ثم لاذ بالفرار.

وأضاف المصدر، أن رجال البحث الجنائي بصدد جمع مزيد من التحريات ومناقشة المشتبه بهم، بالإضافة إلى انتظار نتيجة مناظرة النيابة والطب الشرعي للجثة، لبيان وجود شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، مع احتمال وجود شبهة لتورط صديقه في قتله والتخلص من جثته.

كانت مباحث الجيزة كشفت غموض العثور على جثة في حالة تعفن بأحد الطرق بدائرة مركز منشأة القناطر.

وقال مصدر أمني بالجيزة، أن الجثة لطالب يدعى (سيف أ. ف) 20 سنة، مقيم بدائرة قسم الهرم، وكانت والدته حررت محضر بتغيبه منذ 3 أيام، إلى أن تم العثور على جثته ملقاة بجانب الطريق بمنشأة القناطر اليوم الإثنين.

وتابع المصدر بأن رجال مباحث الجيزة يكثفون من تحرياتهم تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، لسرعة كشف غموض الواقعة، مشيرا إلى أنه تم ضبط 2 من أصدقاء المتوفي وتجري مناقشتهم لبيان صلتهم بالحادث.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب في العشرينيات من عمره في حالة تعفن، ملقاة بجانب الطريق بدائرة مركز منشأة القناطر، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لفحص الواقعة، وتحرر المحضر اللازم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات