X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م
محافظ أسيوط يستقبل وفد وزارة التخطيط لبدء ميكنة الإدارات الحكومية الهجرة تنظم لقاء لوفد أبناء المصريين بأستراليا مع الرقابة الإدارية معرض القاهرة الخامس للابتكار.. عندما يلتقي البحث العلمي بالصناعة كثافات مرورية بكوبرى عباس في اتجاه المنيل الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة النجمة اللبناني أجيري يعود للقاهرة اليوم عقب لقاء ليفربول وتشيلسي كثافات مرورية بمحور الثورة بسبب الإصلاحات بعثة الزمالك تغادر إلى الكويت لمواجهة القادسية إحالة مديري صندوق تحسين الأقطان بوزارة الزراعة ومساعده للمحاكمة الأحد.. بدء تسليم قطع قرعة أراضى الإسكان الاجتماعى بمدينة السادات الداخلية تدعم المدارس والجامعات بارتكازات أمنية ومرورية لتأمين الطلاب معركة بـ «الفؤوس» بسبب مياه الري في الفيوم حكام كشفوا عن انتماءاتهم الكروية بعد اعتزالهم براءة المديرة القانونية بالمواد النووية من الإضرار بالأمن القومي قبول طلبات راغبي التدريب بمعهد السالزيان الإيطالى مجانا.. غدا «شيخ قرية» يستولى على 700 ألف جنيه من أموال جمعية أهلية بسوهاج ضبط صاحب مخبز باع 34 طن دقيق مدعم بالسوق السوداء في المنيا انتشال حيوان نافق من المجاري المائية بالدقهلية للمرة الخامسة نشرة الأخبار: إشادة أممية بحديث السيسي.. والمصري بديل للأهلي بالسوبر المصري السعودي


ads



أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

6 لاعبين عجزوا عن الانضمام للمنتخب في المونديال عبر الدوري السعودي

الإثنين 16/أبريل/2018 - 04:55 م
عماد متعب عماد متعب محمد صاوي
 
أصبحت المشاركة في مونديال روسيا 2018، حلما يراود كل لاعبي مصر، سواء في الدوري المصري أو المحترفين، فهو حق مشروع للجميع، لذلك لجأ الكثير من نجوم الأهلي والزمالك، للرحيل عن أنديتهم، من أجل المشاركة والعودة من جديد للصورة من أجل كأس العالم في روسيا 2018.

وترصد بوابة "فيتو" في تقريرها عن لاعبين عجزوا عن الحصول على فرصة الذهاب لروسيا مع منتخب مصر للمشاركة في المونديال من الدوري السعودي.

عماد متعب
رحل القناص عماد متعب، إلى الدوري السعودي، بعد أن فاض الكيل باللاعب من عدم المشاركة مع الأهلي، لذلك لجأ "المتعب" إلى فريق التعاون بالدوري السعودي، من أجل المشاركة والحصول على فرصة للتألق والانضمام إلى المنتخب المصري في روسيا 2018، خاصة أن مركز رأس الحربة أحد المراكز التي لم يستطيع أحد أن يحجز لنفسه مكانا ثابتا في تشكيلة المنتخب، ولكن فشل متعب في الظهور بشكل كبير ومميز مع التعاون السعودي، من أجل الحصول على تأشيرة روسيا من الدوري السعودي رغم اقتراب الدوري من الانتهاء في المملكة.

حسام غالي
لم يختلف وضع "الكابيتانو" حسام غالي، عن زميله عماد متعب، كثيرا في مسألة المشاركة بصفة أساسية مع الأهلي في الموسم السابق، ليترك الأهلي ويذهب إلى الدوري السعودي، من أجل المشاركة بصفة أساسية، وإجبار الجهاز الفني للمنتخب المصري (كوبر وأسامة نبيه) على ضم اللاعب، لكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث جاءت مشاركة غالي مع النصر السعودي على سطر ويترك سطرا، ليفشل "الكابيتانو" في الحصول على تأشيرة روسيا من السعودية، ويعود للأهلي للاعتزال.

حسين السيد
يلعب "مارسيلو" الأهلي حسين السيد، في أحد المركز التي أصبحت صداعا في رأس "كوبر" وهو مركز الظهير الأيسر بسبب الاعتماد على محمد عبد الشافي، فقط ولا يوجد له بديل في المنتخب المصري، لذلك جاءت فرصة رحيل حسين السيد إلى الدوري السعودي مع فريق الاتفاق، من أجل المشاركة بشكل أساسي مع الاتفاق السعودي، بعد أن أصبح التونسي على معلول، أحد ركائز البدري مع الأهلي، ولكن لم يستطع حسين السيد، أن يشد الانتباه إليه من خلال الدوري السعودي، ليكون مصيره مثل غالي ومتعب خارج خريطة المنتخب في روسيا 2018.

صالح جمعة
جاء انتقال صالح جمعة، لفريق الفيصلي بالدوري السعودي، ليكون بمثابة فرصة مميزة للاعب، الذي لم يشارك بصفة أساسية مع الأهلي، ويكون في الصورة للانضمام لكتيبة "كوبر" في روسيا 2018، خاصة وأن صالح جمعة، كان ضمن اللاعبين الذين سبق أن ضمهم كوبر للمنتخب المصري في تصفيات أفريقيا المؤهلة كأس العالم في روسيا 2018، ولكن لم يستطيع صالح جمعة في الحصول على تأشيرة روسيا من خلال الدوري السعودي.

مصطفى فتحي
لاعب التعاون السعودي المُعار من الزمالك والذي ذهب للعب بعيدا عن الضغوط في نادي الزمالك، لكن الإصابات أبعدته خلال الفترة الماضية، وذهب للعلاج في ألمانيا وأصبح بعيدًا عن حسابات كوبر في الفترة المقبلة خلال المونديال.

أحمد الشيخ
الذي تمت إعارته من النادي الأهلي إلى فريق الاتفاق السعودي، وذلك للحصول على فرصة اللعب بشكل أساسي ويكون تحت منظار كوبر، لكنه لم يستطيع تقديم الأداء المبهر الذي يجذب انتباه الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، وبالتالي ستكون فرصة انضمامه لقائمة منتخب مصر في المونديال صعبة للغاية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات