X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
البرازيلي باكويتا يصل ميلان للخضوع للكشف الطبي زي النهاردة.. صلاح يسجل هدفه المتوج بجائزة «بوشكاش» في إيفرتون تباين أسعار الأسمنت اليوم 10/ 12/ 2018.. و«السويدى» بـ980 جنيها للطن هايدي كرم تهنئ خطيبها في عيد ميلاده: «كل سنة وأنت مرتاح البال» أسامة شرشر يقدم 9 طلبات إحاطة للحكومة عن مشكلات المنوفية تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية دعوة «رونالدو» لانضمام «ميسي» للدوري الإيطالي تتصدر صحف روما اليوم صبري رحيل يفاضل بين 4 عروض للرحيل عن الأهلي حقيقة تصريح وزير قطاع الأعمال بـ«عدم إستراتيجية صناعة الصلب في مصر» طلب إحاطة للحكومة لتحديد سعر محصول القمح محمد عادل فتحي يكتب: صلاح الملهم 15 معلومة عن أرض صحابة رسول الله في المنيا (صور) «دمياط» تعتمد أرض الجنيدي بالترعة الشرقاوية «الإسكان» تعتمد مخطط قريتين و4 مدن بسوهاج والدقهلية وأسوان والأقصر «الجيزة» تعتمد مشروع تقسيم مدينة الأوقاف بالمهندسين والعجوزة 7 معلومات عن مواجهات المقاولون وبتروجت قبل مباراة اليوم بالدوري الزمالك يواجه شباب النادي وديا.. اليوم «كتامة».. قلعة صناعة الأثاث بالغربية في خطر كوليبالي يعود لتشكيلة الأهلي أمام جيما الإثيوبي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رؤساء المدن الجديدة يتنصلون من مشروع عربات الأكل

الأحد 01/أبريل/2018 - 01:56 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية عماد ابو جبل
 
تنصل عدد من رؤساء المدن الجديدة في الإفصاح عن مدى جدية الأجهزة في منح تراخيص وتيسيرات لأصحاب عربات الأكل، بعد طلب عدد كبير من المواطنين ترخيص تلك العربات وفرض الرسوم المطلوبة وتسهيل عملها في إطار قانونى.

وأبدوا رفضهم الواضح مبررين أن تلك العربات ستضاعف حجم العشوائية في شوارع وإحياء المدن، وأن الموافقة على تراخيص تلك العربات من عدمها في يد وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق وليس في أيدي رؤساء المدن على حد قولهم.

وكان عدد كبير من أصحاب تلك العربات قد أبدى رغبته في الالتزام بأى رسوم تفرضها وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق للعمل بسهولة وييسر في المدن الجديدة  وتفادي شرطة المرافق.

فيما تدرس وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، تمويل أصحاب مشروعات عربات الوجبات السريعة بقانون، لحل مشكلات الشباب وتوفير فرص العمل لهم.

وقال يوسف محمود، المدير التنفيذي لمبادرة شركتك لريادة الأعمال، إن ذلك القانون يتيح إعفاء الشباب من الضرائب والرسوم لمدة ٤ سنوات بالإضافة لتأجير السيارات المتنقلة برسوم شهرية للشاب مع إمكانية امتلاكه لها خلال فترات من بداية مشروعه مشيرا  أنه تم ضخ مبلغ ١٣٠ مليون جنيه لدعم رواد الأعمال.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات