رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضحايا «مستريح بنها»: حصلنا على أرباح 4 أشهر

Advertisements

أدلي 11 من ضحايا مستريح بنها، بمنطقة اتريب والذي قام بالنصب عليهم وتحصيل 30 مليون جنيه منهم والهروب بها، بأقوال تفصيلية حول الواقعة.

وأكد الضحايا قيام المتهم بالحصول منهم على مبالغ مالية بقصد توظيفها وتشغيلها في استيراد وتصدير الهواتف المحمولة والأجهزة الكهربائية مقابل إعطائهم نسبة من الربح شهريًا، وبالفعل تحصلوا على أرباح شهرية لمدة 4 أشهر ثم توقف عن اعطائهم الأرباح منذ نحو شهرين، وعند مطالبتهم بتلك الأرباح أو المبالغ المالية، وعلل ذلك بأن البضائع محتجزة بالميناء ولم يتم الإفراج عنها، وقدموا إيصالات أمانة موقعه من المتهم الأول بالمبالغ المدفوعة.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا، بورود بلاغ لقسم ثان بنها من "محمود ف"، 37 عام، عامل، و"خالد ع" 45 عاما، عامل، و"أحمد ع " 37 عاما، عامل، و"عبد المنعم س"، 60 عاما، بالمعاش، و7 أشخاص آخرين، بتعرضهم للنصب من قبل " قاصد ك"، مقيم باتريب وحصوله على نحو 30 مليون جنيه منذ عام بدعوى توظيف الأموال، في مشروعات اقتصادية وتحقيق أرباح.

وكلف اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بسرعة ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1777، جنح قسم ثان بنها، لسنة 2018م، وبسؤال زوجته المتهم أوضحت أنها لا تعلم شيء واختفي من المنزل منذ أيام وحررت محضر باختفائه.

وبالعرض على النيابة أصدرت قرارا بضبط وإحضار أشقاء المتهم وهم "تامر م" و"مصطفى م" و"هاني م" وزوجته "هبة أ"، بتهمة الاشتراك معه في النصب.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية