X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الأحد 21 أكتوبر 2018 م
تعاون بين «القومي للبحوث» و«تيودور بلهارس» لعلاج تليف الكبد الداخلية: تطبيق إجراءات الطب الوقائى وتوفير طبيب أو أكثر بكل سجن إخلاء عقار خطورة داهمة بـ«مار جرجس» في مصر القديمة الخارجية تعقد دورة تدريبية لترقية شاغلي وظيفة السكرتير أول إلى مستشار أعراض سرطان المثانة.. وطرق الوقاية (صوت) برلمانية تطالب بتشريع يجرم إعطاء الخريجين دروس خصوصية بالجامعات بعثة الأهلي تصل الجزائر استعدادا لموقعة وفاق سطيف إعلامي إخواني يهاجم آمنة نصير بسبب رفضها للنقاب 10 صور ترصد لحظات شروق الشمس من أعلى جبل سانت كاترين لاجئو أكواريوس ينتظرون إعادة توطينهم في ألمانيا تعرف على «خدمات الشباك الواحد» من جهاز تنمية المشروعات وزيرة الصحة: تجهيز مستشفى نموذجي بكل محافظة (صور) «عفوت عنك لوجه الله».. إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين ببني سويف «الشرقية للدخان» تكشف أسباب تأجيل الطرح بالبورصة حسام حسن يتراجع عن ضم حارس مرمى جديد للمصري زغلول صيام يكتب: نعم الأهلي أكبر من صلة وسبورتا.. وفي انتظار القلم الأخير تايلور سويفت وإدريس إلبا ينضمان لطاقم عمل فيلم «Cats» إصابة شخصين في تصادم سيارتين بالوادي الجديد «البحوث الفلكية» يعقد أمسية للتعرف على تعامد الشمس بأبو سمبل


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

المطران عطا الله حنا: القدس تتعرض لمؤامرة غير مسبوقة

السبت 13/يناير/2018 - 02:48 ص
المطران عطا الله عماد ماهر
 
قال المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس: إن القدس مدينة مقدسة في الديانات التوحيدية الإبراهيمية الثلاث، ولها خصوصية نحترمها كفلسطينيين.

وأضاف عطا الله أن القدس تختلف عن أية مدينة أخرى في هذا العالم ونعتبرها كفلسطينيين عاصمتنا الروحية والوطنية وحاضنة أهم مقدساتنا.

وتابع: «القدس عاصمتنا ومدينتنا التي نفتخر بانتمائنا إليها، والقرار الأمريكي الأخير الجائر بشأنها لن يغير من طبيعة القدس وهُويتها التي ستبقى مدينة إيماننا وبقعة مقدسة من العالم اختارها الله لكي تكون مصدر إشعاع روحيا، إنها حاملة لرسالة الإيمان والمحبة والإخوة والرحمة والتسامح والتلاقي بين الإنسان وأخيه الإنسان».

واستكمل: «القدس تتعرض لمؤامرة غير مسبوقة في تاريخها وأتى الإعلان الأمريكي الأخير تتويجا لهذه المؤامرة التي لم تنقطع منذ سنوات، فالتعديات على مقدساتنا أصبحت تتم بشكل يومي، ونعتقد أن التعدي على الأقصى تعدٍ علينا جميعا كمسيحيين ومسلمين أبناء الشعب الفلسطيني الواحد».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات