X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
خبراء: 3 شهور في العام تتراجع فيها مبيعات الشاليهات والشقق الساحلية المنتخب الأوليمبي يؤدي مرانه بإستاد القاهرة استعدادا لوديتي تونس والجزائر مصرف «طنامل» بأجا يهدد حياة المواطنين.. والري: مستعدون لردمه على نفقة الأهالي أسامة خليل: ملف الكرة في الإسماعيلي يدار بطريقة الهواة «سامي»: لاعبو النجوم رجال ونجحنا في استغلال الضغط النفسي على لاعبي الاتحاد الطاقة الدولية ترفع توقعاتها لسعر النفط عام 2025 حتى 88 دولارا للبرميل لحاملي بطاقات CIB الائتمانية.. تقسيط الملابس والأحذية بدون فوائد «شباب الأحزاب» يدعو لاجتماع تشاوري لتنفيذ توصيات منتدى شباب العالم محمود فتح الله: هتنازل عن 50% من مستحقاتي لدى الزمالك عامر حسين يكشف موعد لقاء الأهلي والزمالك وحقيقة إلغاء السوبر المصري «صاحبة السعادة».. إسعاد يونس في رهان جديد على شاشة «DMC» إبراهيم عبد الخالق: أخطأت بطلب الرحيل عن الزمالك وميدو ظلمني «الأدوات المنزلية» تحذر من أطقم الميلامين المخلوطة باليوريا إبراهيم عبد الخالق: فيريرا مدرب عالمي وكان هيتفوق على ما حققه جوزيه محمد إمام من الجيم: «رب الكون ميزنا بميزة.. وأحلى تمرينة مع كرم جابر» برلمانية: امتحان خريج الطب للحصول على رخصة مزاولة يسهم في تحسين الخدمة «الجنايات» تستكمل سماع مرافعة المتهمين بـ«الهجوم على فندق الأهرامات» أسامة خليل يكشف 3 أمور تعيد الإسماعيلي لحصد الألقاب والبطولات بعد وفاته.. تعرف على إنجازات «ستان لي» خلال مسيرته الفنية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مصدر أمني يرجح: إطلاق النار على محل خمور العمرانية حادث إرهابي

الإثنين 01/يناير/2018 - 05:47 ص
مصدر أمني يرجح: إطلاق إسلام زقزوق
 
قال مصدر أمني: إن التحريات الأولية في حادث إطلاق النار على محل خمور بمنطقة العمرانية في الجيزة، رجحت أن يكون الحادث إرهابيا ومستبعدا الشبهة الجنائية.

وأضاف المصدر أن التحريات المبدئية التي أجراها رجال مباحث الجيزة وضباط قسم شرطة العمرانية، إضافة إلى أقوال شهود العيان أكدت أن الجاني توقف بالتوك توك أمام محل الخمور، وأطلق النيران بكثافة من سلاحه الناري دون تمييز مصيبا كل من كان بداخله وفر هاربا.

وأشار المصدر إلى أن التحريات السرية والفحص ما زال جاريا حتى الآن لمحاولة الوقوف على ملابسات الواقعة بصورة كاملة والتوصل لمرتكبها ومعرفة ما إذا كان له شركاء من عدمه.

وكشف المصدر عن وفاة الحالة المصابة في الحادث داخل المستشفى. 

وكان اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، انتقل لمكان واقعة إطلاق النار على محل لبيع الخمور بالعمرانية.


وأمر مدير الأمن اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث والعميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث غرب الجيزة بسرعة إجراء التحريات اللازمة للتوصل لأي خيوط تقود لضبط مرتكبي الواقعة.

وكان الرائد محمد داود، رئيس مباحث قسم العمرانية، تلقى بلاغا من الأهالي بإطلاق نار على محل خمور بشارع الدكتور الموازي لشارع مستشفى الصدر بدائرة القسم، وانتقل على الفور بصحبة قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل شخصين.

ويقوم رجال المباحث الآن بفحص مكان الحادث ومناقشة شهود العيان لسرعة التوصل لمعلومات تفيد في التوصل لأوصاف الجاني.

ووفقًا لأقوال شهود على الواقعة، تبين أن السائق استهدف المتواجدين داخل محل الخمور دون تمييز.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات