X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 أبريل 2019 م
محمد هاني يتعافى من الإصابة ويشارك في المران الجماعي للأهلي 40 صورة ترصد إقبال المواطنين على لجان الاستفتاء بالدقهلية مظاهر احتفال كنيسة الأنبا بيشوي ببورسعيد بأحد السعف (صور) تعادل سلبي بين ليفربول وكارديف في الشوط الأول الأنبا شاروبيم أسقف قنا يدلي بصوته بعد صلاة قداس أحد السعف (صور) «النساء الأبرز».. 45 صورة ترصد الطوابير أمام لجان الاستفتاء بفرشوط الزمالك يتابع النجم الساحلي والهلال السوداني بالكونفدرالية الجريدة الرسمية تنشر قرار «الوطنية للانتخابات» بقبول طلبات قيد بعض المنظمات حسام بدراوي يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية (فيديو) لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع أحمد فتحي تعاون جديد بين الأوقاف والإذاعة لبث قضايا التجديد الرئيس الفلسطيني يغادر مطار القاهرة بعد لقاء السيسي غرق طفل 4 سنوات بترعة بكفر الزيات في الغربية عماد النحاس يدلي بصوته في الاستفتاء نائب رئيس جامعة أسيوط يتقدم مسيرة لحث المواطنين على المشاركة بالاستفتاء خبراء مركز توثيق التراث بمكتبة الإسكندرية يبهرون رواد معرض الزهور نقيب مهندسي أسيوط يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية مصر تستضيف المؤتمر العاشر لاتحاد البورصات العربية.. الثلاثاء المقبل جامعة سوهاج تخصص أتوبيسات لنقل الطلاب المغتربين للجان الاستفتاء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اختناق بين الفلسطينيين في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 04:40 م
اختناق بين الفلسطينيين وكالات
 
أصيب، اليوم، عدد من المواطنين بحالات اختناق، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، عند مدخل مدينة البيرة الشمالي.

وأطلقت قوات الاحتلال الرصاص المطاطي، والغاز المسيل للدموع بكثافة تجاه المواطنين، الذين تظاهروا احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، كما استهدفت قوات الاحتلال الصحفيين، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بحالات اختناق.

وكانت مسيرة انطلقت اليوم من وسط مدينة رام الله، دعت إليها القوى الوطنية والإسلامية، تنديدا بقرار الرئيس ترامب، حمل خلالها المشاركون الأعلام والرايات الفلسطينية، ورددوا الهتافات الغاضبة والمنددة بالقرار، والداعية إلى نصرة القضية الفلسطينية.

ودعا عضو إقليم حركة فتح في رام الله والبيرة لورانس مسحل، في كلمته، أبناء شعبنا جميعا إلى توسيع المشاركة في الفعاليات اليومية في كافة محافظات الوطن، نصرة للقدس والمسجد الأقصى والمقدسات، والتعبير عن رفضهم وغضبهم من قرار ترامب.

وأشار إلى أن شعبنا وقيادته متحدون لإسقاط قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، داعيا إلى المشاركة غدا الأربعاء، في وقفات احتجاجية من أجل مطالبة القمة الطارئة لمنظمة التعاون الإسلامي التي ستعقد في إسطنبول باتخاذ قرارات حاسمة تجاه سياسة الاحتلال.

من ناحيته، قال منسق القوى والفعاليات الوطنية والإسلامية في رام الله والبيرة عصام بكر: إن البرنامج المتفق عليه من القوى والقيادات الوطنية والجماهيرية يقوم على توسيع حالة الحراك الشعبي والهبة الجماهيرية.

وأضاف أن قرار ترامب بنقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة وإعلانها عاصمة لإسرائيل يحتاج إلى خطة وطنية شاملة، تقوم على تفعيل المقاومة الشعبية بكافة أشكالها.

وشدد على ضرورة طي صفحة الانقسام، وإعادة الوحدة إلى شعبنا، مشيرا إلى أهمية عقد اجتماع المجلس المركزي الذي دعا إليه الرئيس محمود عباس، والذي سيناقش القرارات والتحديات التي تواجه قضيتنا الفلسطينية، وعلى رأسها القرار الجائر الذي اتخذه ترامب والمراد به إخراج القدس خارج السياق الفلسطيني.

وأكد أن ترامب بقراره هذا وضع بلاده في مصاف الدول المعادية للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية، مشيرا إلى أهمية استغلال حالة الدعم العالمي للقضية الفلسطينية، في إنهاء الاحتلال وتمكين شعبنا في ممارسة حقوقه المشروعة فوق ارضه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات