X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا لاعبو الأهلي الغائبون عن مواجهة الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم عصر الغد جيرالدو على رأس قائمة لأنجولا بأمم أفريقيا 2019 الجهاز الفني للأهلي يطمئن على جاهزية علي لطفي كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي بيراميدز يتفوق على الأهلي والزمالك في قائمة المنتخب ضبط 20 سائقا يقودون تحت تأثير المخدرات في رمضان أجيري يرضخ لأصوات الجبلاية والجماهير ويضم ثلاثي الخبرة لقائمة كأس الأمم موعد وصول نهضة بركان للقاهرة والبرنامج الخاص بالفريق قبل مواجهة الزمالك اخبار ماسبيرو.. حازم شفيق يعود لعمله بالتليفزيون إصابة 3 أشخاص في حريق مخبز بكفر شكر الأهلي لم يعرف الخسارة أمام الإسماعيلي في الدوري منذ 9 سنوات الأسعار اليوم الثلاثاء 21 مايو.. سعر الذهب.. أسعار العملات.. سعر الدولار.. بورصة الدواجن.. أسعار السمك.. أسعار الخضراوات تعريف الكيلو وات | أسعار الكهرباء الجديدة في مصر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد برلماني يعلن رفضه لقرار ترامب بشأن القدس خلال لقائه بنواب أوروبيين

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 01:33 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية محمد المنسى - محمد حسنى
 
عقد الوفد البرلماني المصري المتواجد في مدينة ستراسبورج بفرنسا، برئاسة النائب طارق رضوان رئيس الوفد، اجتماعا في مقر البرلمان الأوروبي مع عدد من النواب برئاسة النائب الدنماركي اندريز فيستيسن النائب الأول لرئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الأوروبي. 

وذلك بحضور كل من أعضاء الوفد النواب حسين عيسى وكريم درويش وسوزى رفلة وطارق الخولي.

في البداية أعرب الجانب الأوروبي عن ترحيبه بممثلي الشعب المصرى وقد تناول الجانبان العلاقات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، وقد استعرض الوفد المصرى مجريات ما يحدث في مصر والمنطقة والتأكيد على رفض خطوة ترامب إزاء القدس وعلى ضرورة معالجة القضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.

كما استعرض الوفد المصرى عددا من القضايا من بينها جهود مصر في مكافحة الإرهاب والتطرف والهجرة غير الشرعية وعن وضع المرأة والشباب في المجتمع في ظل التحول الديمقراطي.

ومن ناحية أخرى أكد الجانب الأوروبي عن ضرورة استمرار الحوار والتواصل في إطار تدعيم أطر العلاقات على كافة الأصعدة بين الجانبين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات