X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية" بوسترات جديدة لفيلم اللايف أكشن المنتظر "The Lion King" (صور) امم أفريقيا 2019 | رئيس جامعة القناة ومدير أمن الإسماعيلية يستخرجان بطاقة دخول المباريات ٣ إجراءات لمجلس الصحفيين تضامنا مع جريدة التحرير ضياء رشوان يحل أزمة بدل صحفيي الإذاعة والتليفزيون والصرف يوليو المقبل من مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور) امم افريقيا 2019 | بـ"تيشيرت" الأهلي والزمالك.. توافد الجماهير على إستاد السويس التضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20% رامي صبري: أرى نفسي في مكان لا يراه كثيرون نجم غانا السابق يوجه رسالة هامة لمنتخب بلاده للفوز بـ"كان 2019" ضبط 238 قضية تموينية خلال حملة على المطاعم في أسيوط أليخاندرو يقود تدريبات بدنية للاعبي الأهلي موعد عرض مسلسل "نور وبوابة التاريخ" على قناة الحياة ملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور) التمثيل التجاري يتيح 6 فرص تصديرية "فاكهة عضوية" لهولندا نجم نيجيريا يغادر المعسكر مؤقتا.. تعرف على السبب ميدو وعصام سراج يضعان ملامح صفقات المقاصة في الموسم الجديد استمرار توريد الأقماح بصومعة المراشدة في قنا حتى 15 يوليو القادم مدرب نيجيريا: لدينا لاعب يجيد اللعب في 5 مراكز



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طفلة تبكي على الهواء بسبب اعتراضها على قرار ترامب (فيديو)

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 04:21 م
سارة الكراى
 
دخلت الطفلة زينة، وشهرتها "شيزو" التي قدمت أكثر من فيديو للتعبير عن رأيها في أغلب القضايا، في نوبة بكاء على الهواء، بسبب اعتراضها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية للقدس، واعتبارها عاصمة للكيان الصهيوني.

وقالت خلال لقائها ببرنامج «ست الحسن»، المذاع على فضائية «On E»: «أنا جاية علشان أقولكم حاجة.. القدس فلسطينية.. القدس عربية»، وهو ما دعا الإعلامية شريهان أبوالحسن، للطلب من الطفلة الجلوس بجانبها.

وتشهد الأراضي الفلسطينية مظاهرات ووقفات تنديدا، بإعلان ترامب مساء الأربعاء الماضي، القدس عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأمريكية إليها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات