X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
ضبط صاحب مصنع وأخصائي معامل وسائق لإتجارهم في النقد الأجنبي مفاجآت مذهلة للاعبي الزمالك بعد الفوز على نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية 15 لاعبا من أصول أفريقية مع منتخب فرنسا بكأس العالم للشباب "الرقابة المالية" تعتمد تعديل لائحتي صندوق العاملين بالعقارية وبنك مصر على لطفي يقترب من إعلان جاهزيته لتدريبات الأهلي اخبار ماسبيرو.. محطات الإرسال الجديدة تغادر جمارك المطار اليوم استمرار هدم عشش جسر السويس لاستكمال محور الطوارئ نائب يطالب بدراسة جدوى تحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي أجيري لاتحاد الكرة: حاسبوني بعد كأس الأمم "التنمية المحلية" تناقش آلية تراخيص عربات الطعام بالشوارع الصحة: إطلاق 33 قافلة طبية مجانية بـ20 محافظة في المناطق المحرومة ضبط 4 آلاف مخالفة مرورية و29 سائقا تحت تأثير المخدرات جروس يضع مع معاونيه خطة الزمالك لنهائي الكونفدرالية تنفيذ 75 ألف حكم قضائي وضبط 208 قضايا مخدرات محافظ القاهرة: تجهيز وحدات "روضة السيدة" بالأثاث والأجهزة الكهربائية مصر للطيران تختتم جسرها الجوي لنقل المعتمرين 20 يونيو اخبار ماسبيرو.. دعاء اليوم الثامن عشر للنقشبندي بالإذاعة "السكك الحديدية" تخفض سرعة القطارات بسبب الموجة الحارة الشمس تتعامد على الكعبة.. 23 رمضان



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حكايات الفنانين مع «المهدي المنتظر».. سهير رمزي: «شخص مجنون جاء لمنزلي وقالي أنا المهدي المنتظر وتزوجتها في طنطا».. نجم تركي شهير يدعي أن «أردوغان» هو المنتظر.. و«خلاف» يدعي أن «شريهان» زوجة المهدي

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 01:54 ص
سارة وحيد
 
مازالت نبوءة ظهور «المهدي المنتظر» تشغل العالم بأكمله، حتى أن بعض الشخصيات خرجوا وادعوا أنهم «المهدي» وطالبوا المواطنين باتباعهم، ولكن وسط قصص هؤلاء المدعين برزت حكايات ومواقف يرويها الفنانون على ألسنتهم عن المهدي، وماذا حدث لهم معهم من جانب المدعين.



زواج سهير رمزي
«أنا المهدي المنتظر.. أنا تزوجتها في طنطا» بتلك الكلمات روت الفنانة «سهير رمزي» تفاصيل واقعة غريبة حدثت معها من جانب أحد المعجبين قائلة: «كان هناك شخص مجنون بي، وجاء يوما إلى منزلي، وقال أنا المهدي المنتظر، وكان معه كيس بلح وقماش، وقال لأهلي أنا تزوجتها في طنطا».

وأضافت خلال لقائها في برنامج «لايف من الدوبلكس» تقديم الشخصية الكرتونية «أبلة فاهيتا» المذاع على فضائية «cbc»، أن أكثر مميزات زوجها الحالي أن علاقة زواجهما استمرت أربعة عشر عاما.

اقرأ: حكايات الفنانين مع الأقساط

أردوغان
وللفنانين الأتراك أيضا حكايات مع «المهدي المنتظر»، ففي ديسمبر 2016، أثار نجم تركي شهير يدعى «نهاد دوغان» جدلا واسعا في تركيا، بعد أن وصف الرئيس التركي «أردوغان» بأنه المهدي المنتظر.

وأوضح «نهاد» خلال برنامج تليفزيوني، أن هناك نبوءات توضح أن أردوغان هو المهدي المنتظر مضيفا: «سيظهر قائد يسترشد بتعاليم نجم الدين أربكان (زعيم حزب الرفاة الإسلامي الراحل)، وسيؤسس جيشا مكونا من المسلمين وسيفتح القدس، إن كان هذا صحيحا فهل نفهم من هذا أن المهدي المنتظر هو رجب طيب أردوغان».

اقرأ: «حرب التابوت».. «صاحب مصر» حائر بين 12 "مهدي منتظر"


شريهان زوجة المهدي
وللفنانة «شريهان» أيضا حكاية مع مدعي المهدي المنتظر، في سبتمبر 2013، ادعى أحد الأفراد يدعى «كمال خلاف» أنه المهدي المنتظر، وأن «تابوت العهد» الذي حفظت به ألواح العهد يوجد أسفل منزله، وأن الملائكة من الممكن أن تنقله لمكان آخر، قائلا: « اتقوا الله يا ناس أنا أول من أراني الله رؤية في المنام، أن التابوت يقع تحت منزلي، وتحدثت في موضوع التابوت قبل 2006، ثم تم الكشف من خلال أثريين وتبين أن التابوت بالفعل تحت المنزل، ولم يعد هناك شك في ذلك من خلال الكشف الأثري».

وبعد أن أثار «خلاف» هذه الضجة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ظهر بفيديو آخر في أغسطس 2014، مدعيا أن الفنانة «شريهان» زوجة المهدي المنتظر.

وقال في الفيديو: «المهدي المنتظر بنفسه شاف مين هي اللي هتبقى مراته في المنام، وإن فيه آيات بالقرآن الكريم تؤكد هذه الأقوال، والآيات هي فعال لما يريد، والآية الثانية إن وعد الله حق، عارفين مين واحدة مش على هواكم، اللي هي الفنانة «شريهان».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات