X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة ٨٥ ألف جنيه غرامات على المقاهى والكافيتريات في الإسكندرية 5 غرف للإجهاد الحراري بمستشفيات القليوبية وفد جيبوتي يبحث استيراد الخضراوات والفاكهة من مصر بين الإفطار والسحور.. كيف شارك الأقباط احتفالات شهر رمضان؟ الشيخ محمود الأبيدي يتحدث عن معنى التقوى في «روضة الصائمين» (فيديو) الزمالك يغري لاعبيه بالمكافآت للفوز بالكونفدرالية فشل القاهرة في القضاء على "كراكيب" الأسطح وزراعتها إيهاب جلال يقرر الاستغناء عن باسي وشطة من قائمة المصري للموسم الجديد عامل خردة وراء سرقة 100 ألف جنيه من داخل شركة بعابدين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الأطباء» تدعو أعضاءها لمقاطعة الأدوية والمستلزمات الطبية الأمريكية

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 12:43 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية ريهام سعيد
 
استنكرت النقابة العامة للأطباء قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، مؤكدة أن هذا القرار يأتى ضمن سلسلة حلقات الانحياز السافر لإسرائيل على حساب الحقوق الشرعية المغتصبة.

ودعت نقابة الأطباء جميع أعضائها لمقاطعة جميع الأدوية والمستلزمات الطبية الأمريكية التي يوجد لها مثائل وبدائل من بلدان أخرى.

ودعت جموع المواطنين لمقاطعة البضائع الأمريكية التي يوجد لها بدائل وذلك إلى أن يتم إلغاء هذا القرار الذي يعنى الاستهانة الواضحة بجميع البلدان العربية وشعوبها.

كما تدعو جميع النقابات الطبية الفرعية للتواصل المباشر مع جموع الأطباء لحثهم على تطبيق قرار المقاطعة باعتباره أبسط رد للمجتمع المدنى على مثل هذه القرارات الهوجاء.

وأكدت النقابة على دعواتها السابقة لجميع الجهات المعنية بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لدعم الصناعة الوطنية في مجال الأدوية والمستلزمات الطبية حيث إن ذلك هو الدعامة الحقيقة للقرار الوطنى المستقل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات