X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
برومو "حملة فرعون" يحقق 5 مليون و500 ألف مشاهدة في 72 ساعة اتحاد الكرة يجتمع الإثنين لمناقشة تصورات الدوري الزمالك يغادر القاهرة للدخول في معسكر مغلق بالإسكندرية وفد تونسى يتفقد ملعب السويس استعدادا لأمم أفريقيا اتحاد الكرة: الجماهير والملاعب مسئولية الأندية تفاصيل تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير قبل افتتاحه في 2020 طاقة البرلمان تناقش انقطاع الكهرباء في الإسكندرية.. الأحد حكاية أول ميدان لمسلة معلقة تظهر خرطوش الملك رمسيس الثاني بالمتحف الكبير بتروجت يطلب إقامة الأسبوع الأخير للدوري قبل كأس الأمم مع صيام رمضان والموجة الحارة.. أهالي فرشوط يشتكون من انقطاع المياه (صور) اتحاد الكرة: استكمال كأس مصر عقب انتهاء الدوري أب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانية ارتفاع عدد ضحايا حادث حريق "الفرن" بالشرقية لـ3 وفيات توريد 123 ألفا و746 طنا من القمح للصوامع والشون بقنا عبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقيا مطار القاهرة يستقبل ٣٥٠٠ معتمر على متن ١١ رحلة جوية ورشة رامز العدوي.. حينما تتحول صناعة الأثاث إلى فن (فيديو) الأزهر يدين التفجير الإرهابى بمسجد في كابول مضاعفة الورديات وتكثيف العمالة للانتهاء من محطة مياه دشنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الصحافة العالمية تسلط الضوء على رفض شيخ الأزهر لقاء نائب ترامب

السبت 09/ديسمبر/2017 - 03:17 م
الشيخ أحمد الطيب الشيخ أحمد الطيب مصطفى جمال
 
سلطت العديد من الصحف العالمية الضوء على إلغاء الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، للقاء مايك بينس، نائب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والمقرر له العشرين من ديسمبر الحالي، بعد إعلان الرئيس الأمريكي القدس عاصمةً للكيان الصهيوني.

وكان ترامب قد أعلن، الأربعاء، عن نقل السفارة الأمريكية للقدس بعد إعلانها عاصمة لإسرائيل، ضاربًا بعرض الحائط المفاوضات التي تهدف للوصول لحل الدولتين.

وكشفت التقارير عن طلب السفارة الأمريكية في مصر من شيخ الأزهر عقد جلسة مع نائب الرئيس الأمريكي، وهو ما وافق عليه الطيب، قبل أن يتراجع ويعلن رفضه التام لعقد تلك الجلسة بعد قرار ترامب الأخير.

وأبرزت الصحف العالمية بيان مشيخة الأزهر الرسمي للإعلان عن رفض لقاء نائب ترامب، والذي أكد أن الطيب لا يقبل الجلوس مع من يزورون التاريخ ويسرقون حقوق الشعوب، ويمنحون ما لايملكون لمن لا يستحقون.

ويزور مايك بينس مصر وإسرائيل في زيارة سريعة بالنصف الثاني من شهر ديسمبر.

وأوضحت التقارير أن الطيب طالب الفلسطينيين بانتفاضة ثالثة، متمنيا أن تكون انتفاضتهم على قدر حبهم لوطنهم وإيمانهم بقضيته، مؤكدا أن الأزهر سيكون دائما معهم ولن يتركهم وحدهم، محملا الرئيس الأمريكي مسئولية نشر الكراهية في قلوب المسلمين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات