الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الليلة.. حلقة خاصة عن القدس مع جيهان لبيب في 90 دقيقة بالمحور

 جيهان لبيب في 90 دقيقة
جيهان لبيب في 90 دقيقة


تستضيف الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، كلا من السفير حازم أبو شنب المتحدث باسم حركة فتح ويوسف أيوب رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع والدكتور عماد جاد عضو مجلس النواب في حلقة خاصة عن قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وتناقش جيهان لبيب مع ضيوفها تطورات الأوضاع في فلسطين والعالم العربى والدولى تجاه القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى مناقشة تفاصيل اجتماع وزراء الخارجية العرب اليوم بالجامعة العربية.

كما تطرح جيهان لبيب مجموعة من الأسئلة على ضيوفها ومنها، كيف يمكن للدول العربية التحرك لإلغاء ووقف قرار ترامب؟ وهل مبادرات مقاطعة المنتجات الأمريكية ووقف حج الأقباط للقدس هو الحل للخروج من الأزمة؟ ولماذا لم تعلن حتى الآن بعض الدول العربية موقفها الصريح من الأزمة وكيف يمكن التحرك دوليا لخدمة القضية الفلسطينية؟.

وتطرح جيهان لبيب مجموعة من الأسئلة ومنها هل هناك خطوات تصعيديه من الحركات الفلسطينية ضد إسرائيل وأمريكا؟ وما هو المطلوب من الفلسطينيين والعرب قانونيا لحل الأزمة؟وماذا عن موقف الكونجرس من قرار ترامب.. وما مدى تأثير هذا القرار على القضية الفلسطينية؟



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067