السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حبس قاتل زوجته لرفضها زواجه من أخرى في البدرشين


أمرت نيابة البدرشين بحبس راعى أغنام ٤ أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته بعدة طعنات متفرقة بالجسم، وشروعه في قتل شقيقه بفرد خرطوش.

تعود التفاصيل إلى إخطار تلقاه مأمور مركز شرطة البدرشين، من مستشفى الحوامدية، بوصول "عزة.ح.ح" 30 سنة، زوجة المتهم جثة هامدة إثر إصابتها بـ6 طعنات نافذة وخروج جزء من الأمعاء، وبسؤال شقيقها أفاد أن زوجها قام بطعنها أثناء توقفها أمام منزلها وفر هاربًا، كما ورد إخطار لمركز شرطة البدرشين من أحد المستشفيات مفاده وصول "عيد.م.م" 46 سنة، مصاب بتهتك في الكتف إثر طلق ناري، وبالانتقال وسؤاله أفاد أن شقيقه "محمد 33 سنة"،هو من أطلق النار عليه، وأنه يعالج من مرض نفسى.

وبإخطار اللواء عصام مدير أمن الجيزة، أمر بإجراء التحريات اللازمة وضبطه، وكشفت التحريات التي أجريت تحت إشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم شرع في قتل شقيقه، لمطالبته له بترك منزل والده، بعدما حصل على نصيبه في الميراث.

أضافت التحريات، أن المتهم توجه لمنزل زوجته، وعندما شاهدها متوقفة أمامه انهال عليها طعنا بسكين ولم يتركها إلا جثة هامدة، بسبب رفضها زواجه عليها من ابنة عمه، وبضبط المتهم ومواجهته اعترف بارتكاب الجريمتين، وتم عرضه على النيابة العامة للتحقيق.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061