X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
محافظ الغربية يعاقب نائب رئيس مدينة بالنقل بعد شكوى المواطنين كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات it's showtime مع منى الشاذلي.. غدا القوى العاملة: حل مشكلة 10 عمال بشركة إلكترونيات وديا محافظ الإسكندرية يشارك في اليوم الوطني الـ٨٨ للملكة العربية السعودية سعفان: استرداد إيصال أمانة وقعه عامل مصري لحاجته إلى العمل بإيطاليا قبل فوات الأوان.. مدرسة بلا أسوار وسقف متهالك بالمنوفية (فيديو) ٢٢ فعالية ثقافية ورحلة مدرسية للطلاب بمعرض الكتاب بكفر الشيخ (صور) «مكافحة الفساد والإرهاب» بالإسكندرية تكشف أهمية زيارة السيسي لأمريكا محافظ جنوب سيناء يتفقد مدينة الطور ويفتتح مدرسة الصم وضعاف السمع سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني نشرة الأخبار: «آل الشيخ» يسحب استثماراته من مصر.. ومفاجأة في عدم تصويت كوبر لمحمد صلاح عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«عملية فتاق» تنقذ أحمد سعد من قرار «المهن الموسيقية» بوقفه

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:58 م
أحمد سعد أحمد سعد عبدالله نبيل
 
انتهى منذ قليل التحقيق مع المطرب أحمد سعد، بنقابة المهن الموسيقية، والذي حضره محمود زين نيابة عنه، وأسفر التحقيق عن حل الأزمة بشكل ودي مع مقدم إحدى الشكاوى ضده للنقابة.

وكشف «زين» في تصريح خاص لـ«فيتو»، عن التفاصيل الكاملة التي تسببت في صدور قرار وقف أحمد سعد عن الغناء، وقال إن أحمد أجرى عملية «فتاق» منذ شهر، وتعرض لجرح مضاعف يوم 7 نوفمبر، وقررت المستشفى حجزه لتلقي العلاج.

وأضاف «زين»، أن سبب صدور قرار نقابة المهن الموسيقية، هو تخلف أحمد سعد عن إحياء حفل عيد زواج، جاء بالتزامن مع حجزه بالمستشفى، مشيرًا إلى أن النقابة بمجرد حصولها على جواب من المستشفى بموعد إجراء العملية ستنتهي الأزمة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات