X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
محافظ الغربية يعاقب نائب رئيس مدينة بالنقل بعد شكوى المواطنين كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات it's showtime مع منى الشاذلي.. غدا القوى العاملة: حل مشكلة 10 عمال بشركة إلكترونيات وديا محافظ الإسكندرية يشارك في اليوم الوطني الـ٨٨ للملكة العربية السعودية سعفان: استرداد إيصال أمانة وقعه عامل مصري لحاجته إلى العمل بإيطاليا قبل فوات الأوان.. مدرسة بلا أسوار وسقف متهالك بالمنوفية (فيديو) ٢٢ فعالية ثقافية ورحلة مدرسية للطلاب بمعرض الكتاب بكفر الشيخ (صور) «مكافحة الفساد والإرهاب» بالإسكندرية تكشف أهمية زيارة السيسي لأمريكا محافظ جنوب سيناء يتفقد مدينة الطور ويفتتح مدرسة الصم وضعاف السمع سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني نشرة الأخبار: «آل الشيخ» يسحب استثماراته من مصر.. ومفاجأة في عدم تصويت كوبر لمحمد صلاح عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 05:49 م
بالصور.. هندي ينصب مصطفى إبراهيم
 
سلطت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، الضوء على مستكشف هندي يدعى "سوياش ديكسيت"، نصب نفسه ملكا على أرض مساحتها 800 ميل بين مصر والسودان.

وأشارت الصحيفة إلى أن المستكشف الهندي يزعم اكتشاف منطقة غير مأهولة بالسكان بين مصر والسودان على مقربة من بير الطويل على الحدود بين البلدين، مطالبا المواطنين بالتقدم للحصول على الجنسية.

وأشار المستكشف إلى أن رحلته كانت مليئة بالمخاطر للوصول إلى المنطقة التي قرر تنصيب نفسه ملكا عليها، نظرا لمرور العديد من الإرهابيين بتلك المنطقة.

وتابع بأن هناك العديد من الأشخاص الذين حاولوا تنصيب أنفسهم ملوكا على تلك الأرض، ولكن إذا أراد أن يأخذها منه أحد فعليه بالحرب ليحصل عليها.

ويؤكد ديسكيت أنه قرر تسمية تلك الأرض بمملكة ديسكيت، وأنه ظل لمدة 6 ساعات فيها ووضع العلم على أرضها.

يشار إلى أن الأمريكي جرمايا هيتون، كان قد رفع علما شخصيًا في "بير طويل"، بين السودان ومصر في يونيو 2014، ونصب ابنته إيميلي "7 سنوات" أميرة على المنطقة المعروفة أيضا باسم مثلث "بارتازوجا"، والتي لا يدعي ملكيتها أي من البلدين، ولم يكن اهتمام هيتون بهذه البقعة الأول، فقد سبقه اهتمام أمريكي منذ ستينيات القرن الماضي.
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان
بالصور.. هندي ينصب نفسه ملكا على منطقة حدودية بين مصر والسودان

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات