X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
قبل فوات الأوان.. مدرسة بلا أسوار وسقف متهالك بالمنوفية (فيديو) ٢٢ فعالية ثقافية ورحلة مدرسية للطلاب بمعرض الكتاب بكفر الشيخ (صور) «مكافحة الفساد والإرهاب» بالإسكندرية تكشف أهمية زيارة السيسي لأمريكا محافظ جنوب سيناء يتفقد مدينة الطور ويفتتح مدرسة الصم وضعاف السمع سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني عاطف فاروق يكتب: لغز اعتذار محاسن لوقا عن عدم الترشح لرئاسة النيابة الإدارية (مستندات) بعد عودته من الجزائر.. المصري يبدأ معسكره ببرج العرب استعدادا للطلائع الزمالك يخوض مرانه الأخير اليوم قبل السفر للكويت اليوم.. انطلاق المعسكر الأول لمنتخب 2001 استعدادا للتصفيات الأفريقية المصري يبدأ اليوم تلقي حجز تذاكر لقاء طلائع الجيش «تعليم القليوبية» تحقق في واقعة جمع تبرعات بمدارس خاصة مكاسب خالد متولي بعد الفوز على وادي دجلة


ads

تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«فنانون رفضوا الإنجاب».. شريف مدكور: ممكن أتجوز مطلقة وعندها عيال وأكون صاحبهم.. جميل راتب: أرفض الخلفة للحفاظ على شغلي.. سهير رمزي: أجهضت نفسي 3 مرات.. ونبيلة عبيد الأبرز

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 08:00 م
محمد سمير
 
مما لا شك فيه أن الأمومة والأبوة حلم يداعب الشباب والفتيات في بداية زواجهما والكثير من يتزوج من أجل الإنجاب، لكن لبعض الفنانين رأيا آخر، فبعضهم رفضها بحجة مشاعره الرقيقة، أو من أجل الحفاظ على عمله، واختلفت الآراء في هذا الموضوع.

وترصد «فيتو» أبرز النجوم الذين رفضوا الإنجاب لأسباب مختلفة.

شريف مدكور
آخر هؤلاء النجوم شريف مدكور، حيث أكد أن قرار زواجه شيء يخصه، موضحا أنه يتمنى أن يكون له بيت وعائلة، فعمره 45 سنة، ولديه خطط في حياته، لافتا إلى أنه يمكنه أن يتزوج بعد أن يصل عمره إلى 50 عاما، ولا يريد أن ينجب، قائلا: «ممكن أتجوز واحدة تكون اتطلقت وعندها عيال كبار، وأكون صديق لهم».


جميل راتب
بينما يرى الفنان جميل راتب، عدم الإنجاب أهم قرار في حياته، وأنه لم يندم عليه، وسبب اتخاذه هذا القرار يرجع لأمرين أحدهما أن عمله غير دائم، وخوفه من نشوب خلاف مع زوجته المسيحية على ديانة أبنائه.

وقال الفنان في حواره مع برنامج «فحص شامل» الذي يعرض على فضائية «الحياة»، عن سبب رفضه الإنجاب، قائلًا: «رفضت بسبب إن المهنة مكنتش ضامن إنها مستمرة، ومعرفتش أسيب التمثيل وأشوف شغل تاني لأن الفن كان كل حياتي»، موضحًا أنه ليس نادمًا على هذا القرار.


سهير رمزي
وفي نفس السياق، رفضت سهير رمزي نعمة الأمومة، وأقبلت على إجهاض نفسها 3 مرات، حتى لا يأتي طفل ينتزع منها وقتها الذي تقضيه مع والدتها الراحلة، مبررة ذلك أن عشقها لوالدتها كان يمنعها نفسيًا من الإنجاب.

وأكدت سهير رمزي في حوار لها مع الإعلامية راغدة شلهوب، ببرنامج «100 سؤال»، المذاع على فضائية «الحياة»، أن والدتها غضبت منها وخاصمتها بسبب إجهاضها لنفسها، مضيفة أن أحد أزواجها طلقها لهذا السبب، وأنها ندمت على ما فعلت، مؤكدة أنها عانت من الوحدة خاصة بعد رحيل والدتها، ما جعلها تدرك قيمة الأبناء.


نبيلة عبيد
بينما ضحت الفنانة نبيلة عبيد بالأمومة من أجل الفن، وقالت في أكثر من لقاء تليفزيوني، إن الشهرة والأضواء جذبتها وجعلتها تحرص على ألا تنجب خوفا أن تعطلها الأمومة، لكنها أكدت بعد ذلك أنها ندمت على قرارها.

زوزو شكيب
وفي الإطار نفسه، حرمت الفنانة «زوزو شكيب» من عاطفة الأمومة أيضا، وبررت ذلك في أحد التصريحات الصحفية، قائلة: «أرفض إنجاب الأطفال لأنني رقيقة القلب جدا، ولا أطيق رؤية كلبي مريضا فإذا أصابه شيء أطوف به على عيادات البيطريين وأنا أبكي، فما بالك إذا كان المريض ابني».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات