الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعاقد CNE مع «فوري» لتسهيل خدمات الاشتراك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


وقعت شركة فوري لخدمات وحلول المدفوعات الإلكترونية مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية "CNE" تعاقدا لتوفير خدمات سداد الاشتراكات وتجديدها لكافة شبكات القنوات التليفزيونية مدفوعة الاجر التي تقوم بتوزيعها "CNE".

وتضم الشبكة أشهر القنوات العاملة بنظام "Pay TV" في مصر، وتشمل شبكة تليفزيون العرب art ومجموعة القنوات الرياضية beIN وقريبا شبكة أوربت شوتايم OSN.

وقال محمد عكاشة العضو المنتدب لـ"فوري"، إن الشركة تقدم خدماتها لمختلف الطبقات وشرائح المجتمع، حيث تتيح للمواطن سداد مدفوعاته والتزاماته الحكومية أو غيرها نقدًا أو من خلال حسابه البنكى أو عبر مكاتب البريد، ويستفيد من خدمات الشركة كل مواطن من كل فئات المجتمع.

وأعرب عن سعادته بانضمام كيان ضخم مثل الشركة المصرية للقنوات الفضائية"CNE" لقائمة عملاء الشركة، مؤكدا أن إستراتيجية الشركة الطموحة تستهدف كافة شرائح المجتمع لتلبية احتياجاته الضرورية والترفيهية أيضا.

أضاف "عكاشة"" أن هناك طفرة حدثت في وعى المستخدم المصرى نحو حلول السداد الالكترونى مع انتشار خدمات الشركة في كافة المناطق النائية والحضارية، ولذلك فإن الشركة تسعى دائما لضم عملاء ومستخدمين إلى قائمة خدماتها ويبلغ عدد العملاء حاليا 20 مليون مستخدم، ونستهدف زيادتهم إلى 25 مليون بنهاية 2017، كما نسعى إلى تحقيق %10 سنويًا نموًا في عملياتنا البيعية.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067