الثلاثاء 31 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

نسرين أمين تكشف سر نجاحها في «الأسطورة»

الفنانة نسرين أمين
الفنانة نسرين أمين


قالت الفنانة نسرين أمين، إن اختيار الأدوار، سهل للغاية، مشيرة إلى أنها تؤدى الشخصيات التي تحبها فقط، إلى جانب وجود فريق عمل مناسب.

وأضافت نسرين، في لقائها مع الإعلامي فادى إبراهيم مساء أمس، في برنامج "الليلة عندك" على الراديو 9090 : دوري في مسلسل الأسطورة، حقق نجاحًا ساحقًا بسبب جملة "يا حبيبى يا أمين"، وانا لا أحب تكرار الجُمل في الأعمال، ولا أنصح باستخدام اللازمات في المسلسلات والأفلام، وإن جاءت بالصدفة فهو أفضل من تكرار الكلام الذي يؤدى في كثير من الأحيان إلى الملل".

وأكملت نسرين "جملة "يا حبيبى يا أمين" كانت صدفة وغير مقصودة، لكنها نجحت عند الناس، وأنا مبسوطة جدًا بهذا النجاح"، والممثل الشاطر لديه القدرة على أداء كل الأدوار والأعمار، مشيرة إلى أنها أدت دور فتاة في الثانوية العامة، ووصلت إلى سن الخمسين في أحد المسلسلات.

وأضافت "نسرين" أن هناك من يرفض الأدوار لأنها لا تتوافق معه، و"دور (سميحة العو) في فيلم (زنقة ستات) صعب إن حد يوافق عليه، لكن عشان عجبتنى الشخصية وافقت".

وتابعت نسرين أمين: "لازم الممثل يخلى الدور يليق عليه، وأقنعت المشاهدين بدور الأم في أحد المسلسلات".

وذكرت: إن أفضل ميزة في الأدوار التي تقدمها هو تنوع واختلاف كل شخصية عن الأخرى سواء تراجيدى أو كوميدى، ويهمنى رأى الناس في الأدوار التي أقدمها، خصوصًا ماما وأختى وبنتى، لأنهم لا يجاملوننى".

وتابعت الفنانة نسرين، أنها لا تحب أفلام الرعب، مضيفة أنها تعشق الأفلام الكوميدى، خصوصًا الأجنبى، وأكملت نسرين أمين "كل ما تصرف على الحاجة ستجنى عائد أفضل، لذا يجب الصرف على الإنتاج لتحقيق الجودة المطلوبة".



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067