X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم المقاولون 2002 يهزم إنبي برباعية في دوري القطاعات الخطيب يهدي وزير التربية والتعليم درع وعلم الأهلي بلاغ للنائب العام ضد ضد «سمير حلبية» رئيس النادي المصري السابق (مستندات) تغييرات بين قيادات قطاع التليفزيون تفاصيل بروتوكول التعاون بين الأهلي ووزارة التربية والتعليم ريناتو سانشيز يقرع طبول الرحيل من جديد منتخب ليبيا يحشد نجومه لموقعة الحسم أمام جنوب أفريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نسرين أمين تكشف سر نجاحها في «الأسطورة»

الخميس 19/أكتوبر/2017 - 11:52 ص
الفنانة نسرين أمين الفنانة نسرين أمين إسلام معوض
 
قالت الفنانة نسرين أمين، إن اختيار الأدوار، سهل للغاية، مشيرة إلى أنها تؤدى الشخصيات التي تحبها فقط، إلى جانب وجود فريق عمل مناسب.

وأضافت نسرين، في لقائها مع الإعلامي فادى إبراهيم مساء أمس، في برنامج "الليلة عندك" على الراديو 9090 : دوري في مسلسل الأسطورة، حقق نجاحًا ساحقًا بسبب جملة "يا حبيبى يا أمين"، وانا لا أحب تكرار الجُمل في الأعمال، ولا أنصح باستخدام اللازمات في المسلسلات والأفلام، وإن جاءت بالصدفة فهو أفضل من تكرار الكلام الذي يؤدى في كثير من الأحيان إلى الملل".

وأكملت نسرين "جملة "يا حبيبى يا أمين" كانت صدفة وغير مقصودة، لكنها نجحت عند الناس، وأنا مبسوطة جدًا بهذا النجاح"، والممثل الشاطر لديه القدرة على أداء كل الأدوار والأعمار، مشيرة إلى أنها أدت دور فتاة في الثانوية العامة، ووصلت إلى سن الخمسين في أحد المسلسلات.

وأضافت "نسرين" أن هناك من يرفض الأدوار لأنها لا تتوافق معه، و"دور (سميحة العو) في فيلم (زنقة ستات) صعب إن حد يوافق عليه، لكن عشان عجبتنى الشخصية وافقت".

وتابعت نسرين أمين: "لازم الممثل يخلى الدور يليق عليه، وأقنعت المشاهدين بدور الأم في أحد المسلسلات".

وذكرت: إن أفضل ميزة في الأدوار التي تقدمها هو تنوع واختلاف كل شخصية عن الأخرى سواء تراجيدى أو كوميدى، ويهمنى رأى الناس في الأدوار التي أقدمها، خصوصًا ماما وأختى وبنتى، لأنهم لا يجاملوننى".

وتابعت الفنانة نسرين، أنها لا تحب أفلام الرعب، مضيفة أنها تعشق الأفلام الكوميدى، خصوصًا الأجنبى، وأكملت نسرين أمين "كل ما تصرف على الحاجة ستجنى عائد أفضل، لذا يجب الصرف على الإنتاج لتحقيق الجودة المطلوبة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات