X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس "تنمية مدينة بدر" يتابع موقف تنفيذ وحدات العاملين بالعاصمة الإدارية تأخر إقلاع 5 رحلات جوية بمطار القاهرة هل تخدم صناعة التأمين رؤية التنمية المستدامة ٢٠٣٠؟ راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد نجله: أغلى هدية في حياتي (فيديو) الإسكان: تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية في الوادي الجديد من أولوياتنا تعرف على تفاصيل 4 مشروعات عملاقة نفذتها "النقل" بالمنصورة المشغولات الإسلامية.. أهالي قنا يفضلون الأعمال اليدوية بالمساجد (فيديو) داعية سلفي: أتباع السلفية المدخلية منحرفون وطعنة في ظهر مصر ياسمين الخيام: جمعية الحصري تُعد شنط رمضان ومائدة إفطار كل عام مجالس الصوفية بالقاهرة.. طقوس رمضان بنكهة خاصة «سوبر ميرو» الحلقة 13.. مغامرة جديدة لإيمي سمير غانم ويسرا اللوزي حسن محمد مديرا فنيا لقطاع البراعم بطلائع الجيش لمس أكتاف الحلقة 13.. ياسر جلال غارقا في دمه وسط الصحراء (فيديو) البحوث الفلكية توضح سبب عدم اكتمال القمر بدرا شروط العمل داخل إدارات التفتيش في أي جهة مختصة أحمد الدهراوي يعتذر عن تدريب حراس مرمى دكرنس شباب كفر الدوار يخلدون ذكرى صديقهم بمجسم على مائدة الإفطار (صور) محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان" العليمي: قانون نقل الجثامين لن يلحق دور الانعقاد الحالي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خطة مصر لإجهاض إقامة منظمة دولية لحقوق المثليين

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 05:51 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية مصطفى إبراهيم
 
أكد موقع «يو إن ديسباتش» التابع للأمم المتحدة، أن مصر- بمعاونة روسيا وأمريكا، إبان إدارة الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش- وقفت على مدار سنوات، ضد محاولة إقامة منظمة دولية لحقوق المثليين، ومنعتها من الحصول على اعتمادها.

وأوضح الموقع أن الولايات المتحدة لها موقف سابق يعود إلى عهد جورج دبليو بوش، والذي رفض العديد من القرارات الخاصة بحقوق المثليين في هيئة الأمم المتحدة.

وأضاف أنه خلال عهد الرئيس الأمريكى الأسبق، وقفت الولايات المتحدة بشكل روتيني مع الدول المحافظة اجتماعيا؛ لوقف الموجة العالمية الخاصة بحقوق المثليين.

يذكر أن الولايات المتحدة انضمت بالأمس إلى بوتسوانا وبوروندي ومصر وإثيوبيا وبنغلاديش والصين والهند والعراق واليابان وقطر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في معارضة قرار مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، والذي أدان على وجه التحديد استخدام الموت كعقوبة على العلاقات الجنسية المثلية بالتراضي، لافتا إلى أن القرار صدر، وغير ملزم على أية حال، بدعم ساحق من أوروبا وأمريكا اللاتينية ودول أخرى.

ويدين القرار «فرض عقوبة الإعدام كعقوبة لأشكال محددة من السلوك، مثل الردة والتجديف والزنا والعلاقات الجنسية المثلية بالتراضي».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات