X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
مدرب كوت ديفوار يعلن غياب نجم جنوى الإيطالي عن مواجهة زامبيا تفاصيل 3 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ومنصة استثمارية بين مصر والإمارات تاريخ مباريات مصر أمام كينيا.. وذكرى خاصة لحسام البدري "المصرية لنقل الكهرباء" توقع 3 عقود لتنفيذ الخط الهوائي بنبان 3/ توشكى "الأعلى للإعلام" يحتفل بمرور ٣٠ عامًا على وثيقة حقوق الطفل.. الإثنين هبة هجرس تضع روشتة مواجهة ظاهرة تدخين الأطفال تيمو فيرنر في قمة مستواه ويتفوق على ليفاندوفسكي "القابضة للكهرباء": تخريج 30 متدربا بالدفعة رقم 27 من دورة إعداد القادة «إرادة جيل»: قمة السيسي زايد تدعم الاستقرار العربي والإقليمي تفاصيل معرض خبيئات المومياوات بالمتحف المصري اليوم.. آخر موعد لقبول طلبات راغبي التدريب على 10 مهن بمعهد الساليزيان بالقاهرة القوى العاملة: تحصيل 478 ألف جنيه مستحقات مصري بالسعودية "تحديث الصناعة" يزور أحد مصانع الملابس لتفقد مشروع تعظيم الإنتاجية أمطار خفيفة على قرية عرب صالح بمرسى علم "معلومات الوزراء" يعقد ورشة عمل حول "الهجمات السيبرانية وأثرها على الأمن القومي" خبراء يشرحون أسباب تراجع إشغال السكان في مدن الصعيد تسليم 3 حضانات جديدة في مدينة بدر لخدمة المواطنين تفاصيل زيارة قومي حقوق الإنسان لسجن جمصة رؤساء أجهزة أسيوط والفيوم: المشروعات السكنية ستجذب السكان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بالخرائط.. طرق الوصول إلى معرض أوتوماك فورميلا للسيارات

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 09:22 ص
إبراهيم عادل
 
تنشر فيتو لقرائها خرائط الوصول إلى معرض أوتوماك فورميلا للسيارات، في دورته الرابعة والعشرين والمقام اليوم الأربعاء، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة 24 شركة.

تجدر الإشارة إلى أن وزير الصناعة والتجارة، طارق قابيل ونخبة من رجال الدولة والأعمال والصناعة، من المقرر أن يففتحوا فعاليات الدورة الرابعة والعشرون لمعرض أوتوماك فورميلا والممتدة حتى 23 سبتمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة 24 شركة.

من أبرز المشاركين: شركة شل للزيوت الراعي الرئيسي لدورة المعرض هذا العام، بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي وشين راي، حيث تطرح تلك الشركات العديد من الطرازات الجديدة وتعلن عن فتح باب الحجز والاستلام للعديد من الطرازات الأخرى من خلال أروقة وأجنحة المعرض ومؤتمراته الصحفية.

وكشفت العديد من الشركات العارضة نيتها طرح مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات في السداد، وتقدم بعضها تخفيضات حصرية خلال أيام المعرض، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة والإعلان عن فتح باب الحجز مباشرة في المعرض.

وأعلنت كل من شركتي Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions المنظمتين للمعرض عن فصلهما قطاع التصنيع وقطع الغيار والأكسسوار والصناعات المغذية AUTOTECH ليصبح معرضًا مستقلا بذاته ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل وبذلك يصبح معرض أوتوماك فورميلا 2017 معرضًا متخصصًا للسيارات فقط.

ويعد معرض أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا حيث يبلغ عدد زائريه نحو نصف مليون زائر.
بالخرائط.. طرق الوصول إلى معرض أوتوماك فورميلا للسيارات
بالخرائط.. طرق الوصول إلى معرض أوتوماك فورميلا للسيارات
بالخرائط.. طرق الوصول إلى معرض أوتوماك فورميلا للسيارات

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات