الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

انطلاق معرض أوتوماك فورميلا بمشاركة 24 شركة.. غدا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


تنطلق الدورة الرابعة والعشرون لمعرض "أوتوماك فورميلا"، غدًا الأربعاء 20 سبتمبر وحتى 23 سبتمبر، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بمشاركة 24 شركة.

من أبرز المشاركين، شركة شل للزيوت الراعي الرئيسي لدورة المعرض هذا العام، بي إم دبليو ومرسيدس وتويوتا وهيونداي ونيسان وسوبارو وجيب وفيات وألفا روميو وميني كوبر وسوزوكي وجيلي وبي واي دي ولادا وشانجان وبايك وجاك وفاو وهايما وزوتي وشين راي، حيث تطرح تلك الشركات العديد من الطرازات الجديدة وتعلن عن فتح باب الحجز والاستلام للعديد من الطرازات الأخرى من خلال أروقة وأجنحة المعرض ومؤتمراته الصحفية.

وكشفت العديد من الشركات العارضة نيتها طرح مجموعة من العروض الخاصة أثناء المعرض تشمل تسهيلات في السداد وتقدم بعضها تخفيضات حصرية خلال أيام المعرض، ويتزامن ذلك مع طرح العديد من الطرازات الجديدة والإعلان عن فتح باب الحجز مباشرة في المعرض.

وأعلنت كل من شركتي Art Line ACG-ITF وInforma Exhibitions المنظمتين للمعرض عن فصلهما قطاع التصنيع وقطع الغيار والأكسسوار والصناعات المغذية AUTOTECH ليصبح معرضًا مستقلا بذاته ليستضيفه مركز القاهرة للمؤتمرات خلال الفترة من 10 – 12 ديسمبر المقبل وبذلك يصبح معرض أوتوماك فورميلا 2017 معرضًا متخصصًا للسيارات فقط.

ويعد معرض أوتوماك فورميلا أكبر معرض دولي متخصص بقطاع السيارات بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا، حيث يبلغ عدد زائريه نحو نصف مليون زائر.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061