الجمعة 24 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. «فيتو» داخل أول شقق الحي السكني بالعاصمة الإدارية


تابعت "فيتو" استكمال الأعمال النهائية للتشطيبات و"اللاند سكيب" لأول عمارات الحي السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بالتزامن مع إعلان وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن فتح باب الحجز لنحو 2000 وحدة سكنية عقب عيد الأضحى المبارك.




وأكد المهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، على أن الوحدات بمساحات تتراوح ما بين 120 - 175 مترا مربعا، تشطيب كامل، مشيرًا إلى أن الحي السكني الأول يضم نحو 25 ألف وحدة سكنية سيتم طرحها على مراحل.




ويواصل العمال "الجنود المجهولة" في إنجاز العاصمة الإدارية الجديدة، أعمالهم بدون كلل أو ملل، للانتهاء من تنفيذ المشروع على أعلى مستوى من الجودة، مؤكدين على قدرتهم على تحدي كل الصعاب.





وأكد المهندس إمام عفيفي نائب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، إن الشركة تنفذ 87 عمارة بعدد نحو 2500 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى للحي السكني للعاصمة الإدارية الجديدة، وتم الانتهاء من أعمال التشطيبات لبعض العمارات وسيتم الانتهاء من التشطيبات خلال الشهر المقبل.







فيما قال محمد شعبان سائق معدات ثقيلة بشركة كونكورد للمقاولات، أعمل بالمشروع منذ بداية أول عمل، وتنفذ الشركة شبكة طرق وبنية تحتية بالحي السكني، والعمل يسير بشكل جيد وهناك انتظام في الحصول على أجورنا، لافتا إلى أن المشروع يوفر آلاف من فرص العمل للشباب.

وأضاف، نطالب المسئولين بتخصيص وحدات سكنية بالعاصمة الإدارية للعمال، بحيث يكون لنا نصيب مما نعمل فيه.