الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل تصفية خلية إرهابية في الفيوم

مديرية أمن الفيوم
مديرية أمن الفيوم


أعلنت مديرية أمن الفيوم، أنها شكلت فريق من قوة الانتشار السريع لتمشيط المنطقة الزراعية المتاخمة لقرية فانوس على طريق «الفيوم - القاهرة»، للبحث عن الإرهابي الهارب من عملية تصفية إحدى الخلايا صباح اليوم الجمعة.

وكانت معلومات وردت إلى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، تفيد بأن خلية إرهابية اتخذت من منزل مهجور بالقرب من طريق "الفيوم - القاهرة" وكرا لها، وأثبتت التحريات صحة المعلومات.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، وبعد رصد الخلية الإرهابية، تم التعامل معها، واسفرت العملية عن مقتل كل من، محمد سعيد عبدالباسط محمود، 30 سنة، مقيم مركز الصف، جيزة، وكان بحوزته بندقية آلية و6 طلقات من نفس العيار، وأحمد إيهاب عبدالعزيز محمد، 20سنة، مقيم بالمجاورة 73 بالقطعة 256 بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وكان بحوزته طبنجة حلوان بداخلة 3 طلقات.

وفر الثالث هاربا وسط الأراضي الزراعية المتاخمة لموقع العملية، وجار تمشيط المنطقة بحثا عنه، كما تم العثور على أدوات إعاشة بالمنزل المهجور وطلقات آلية فارغة وطلقات 9 مليمتر فارغة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على نيابة أمن الدولة العليا.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067