X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
محمد رمضان ينشر صورة رومانسية مع زوجته في باريس تجارية القاهرة: استقرار أسعار الخضراوات باستثناء الكوسة والفاصوليا إزالة 13527 إعلانا غير مرخص و130 حالة تعد ومخالفة بناء بالغربية برلماني: القانون لا يفرض تحصيل رسوم عن الترقي الوظيفي 6 وثائق لتأمين عمليات التنقيب والحفر واستخراج البترول.. تعرف عليها ٥٠٠ محام يؤدون اختبار الدورة الثانية بمعهد المنوفية قوى عاملة الدقهلية: توفير 849 فرصة عمل بالقطاع الخاص للشباب والخريجين نقل 2000 طن قمامة إلى مصانع التدوير بالغربية خلال 24 ساعة صفحة الأهلي تحتفي بتعادل الزمالك أمام الجونة مدرب الجونة: التوفيق كان حليفنا أمام الزمالك عقاب ناري من الزمالك للاعبيه بعد التعادل مع الجونة نشرة الحوادث.. وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات أفراد وأمناء الشرطة 2019 مؤشر جديد على اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان الحكومة تبيع أذون خزانة بقيمة 18.75 مليار جنيه بمتوسط عائد 17.4% أبو ريدة يتعهد بملاحقة المتجاوزين ميشيل أوباما تتغلب على أنجلينا جولي في الشخصيات الأكثر شعبية ضبط ١٠٠٠ علبة أدوية لعلاج الكلاب والقطط بمطار الغردقة (صور) بكارت أحمر.. أوباما يغيب عن مباراتي الأهلي والإسماعيلي مع الزمالك جهاز الزمالك يعاقب أوباما بعد طرده أمام الجونة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الكسب غير المشروع: 6 مليارات جنيه حصيلة البت في 70 طلب تصالح

الجمعة 14/يوليه/2017 - 10:12 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية دينا عاشور
 
انتهى جهاز الكسب غير المشروع، واللجنة الوزارية للتصالح والتسوية في جرائم العدوان على المال العام، من البت في "70 طلب تصالح" من متهمين في جرائم كسب غير مشروع واعتداء على المال العام.

وقال مصدر قضائي إن قيمة المبالغ التي تم تحصيلها جراء البت في طلبات التصالح بلغ 6 مليارات و396 مليونًا و981 ألفًا و613 جنيهًا، أي ما يقارب (6.4 مليارات جنيه).

وأكد أن الكسب غير المشروع واللجنة الوزارية للتصالح والتسوية في جرائم العدوان على المال العام تعكف على فحص 70 طلبا آخر، في حين تم حفظ 69 طلبا لعدم الجدية.

كان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا بتشكيل لجنة الخبراء المختصة بنظر طلبات التسوية والتصالح في جرائم العدوان على المال العام، وتقوم اللجنة بدراسة طلبات التصالح المقدمة، وإبداء الرأى فيها خلال 30 يومًا من تاريخ عرضها على اللجنة.

وتختص اللجان الفنية المنتدبة من اللجنة لتقييم الأصول المقدمة للتصالح، بحصر ومعاينة الأموال المعهود إليها التقييم، وفقًا للأصول العلمية والفنية؛ لإجراء هذه التقييمات ولها الاستعانة بمن تراه من خبراء آخرين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات