رئيس التحرير
عصام كامل

«فنانات أخفين أزواجهن عن الإعلام».. سيمون تخفي هوية زوجها 7 سنوات.. سمية الخشاب اعتادت الزواج بشكل سري.. يسرا اللوزي تحرص على الابتعاد عن الأضواء.. وصورة تكشف زوج هند صبري

فنانات اخفين ازواجهن
فنانات اخفين ازواجهن عن الإعلام

تتحول فكرة إبعاد الحياة الأسرية والخاصة للفنانين والفنانات عن أعين الجمهور والإعلام، بمرور الوقت، إلى نوع من أنواع الإدمان؛ يجعلهم يسعون بكل السبل لإخفاء الأزواج وحتى الأبناء بعيدا عن الإعلام.


ونتعرف خلال السطور القادمة على 5 فنانات أخفين أزواجهن عن الأضواء لسنوات طويلة.

زوج ثوري
البداية، مع الفنانة سيمون، والتي لم تكشف عن زواجها إلا بعد مرور سبع سنوات عليه، وذلك من خلال نشر صورة جمعتها به على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، ليفاجأ الجميع بأن زوجها هو محمد رؤوف غنيم أحد نشطاء "30 يونيو".

الزواج سرا
وكانت"سمية الخشاب"، أيضا، واحدة من أهم الأسماء في قائمة الفنانات اللاتي أخفين أزواجهن عن الأضواء لسنوات طويلة؛ ففي زيجتها الثالثة أقامت حفل زفافها بعيدًا عن الأضواء، ورفضت الإفصاح عن هوية زوجها، مؤكدة أنه شخصية لها مكانتها اجتماعيا لذلك فضل عدم الظهور معها، وهو ما كان سببا في تصديق الجمهور لشائعة زواجها من الفنان أحمد سعد بشكل سري.

زفاف بدون أضواء
ودخلت قائمة الراغبين في الابتعاد بحياتها الخاصة عن الأضواء أيضا الفنانة الشابة "يسرا اللوزي"؛ حيث فضلت إقامة حفل زفافها دون حضور وسائل الإعلام، حرصا منها على إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء، كما رفضت الإفصاح عن هوية زوجها رغم تأكيدها الدائم على تشجيعه لها ومساعدتها في اختيار أدوارها. 


ميريام فارس
الفنانة ميريام فارس، أيضا من الفنانات اللاتى حرصن على عدم ظهور أزواجهن إعلاميا، حتى إنها عندما نشرت صور حفل زفافها كانت تتعمد أن تنشر صورا لها فقط دون أن تكشف عن وجهه، وهي نفس السياسة التي اتبعتها مع نجلها.


إعلان سر هند
أما الفنانة "هند صبري"، فاكتفت بنشر صورة زفافها مع زوجها، ثم أخفته عن الأضواء على مدى ثمانية أعوام لم ير أحد صورته إلا بعدما نشر أحد أصدقائه صورته برفقة هند عند قضائهما إجازتهما الصيفية بالساحل الشمالي.
الجريدة الرسمية