رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 مسلسلات تنتصر للبطولة الذكورية في رمضان 2017

مسلسل الحصان الأسود
مسلسل الحصان الأسود

تشهد دراما رمضان 2017، العديد من التغيرات ليس فقط في نوعية الأدوار التي يقدمها النجوم أو حتى في موضوعات المسلسلات وإنما كذلك في الخلطة التي اعتدنا رؤيتها في مسلسلات هذا الموسم من كل عام؛ فهناك مسلسلات تنازلت عن البطولة النسائية وقررت الاعتماد في المنافسة على شعبية نجم واحد، وسنتعرف خلال السطور القادمة على 4 مسلسلات تنتصر للبطولة الذكورية في رمضان 2017.


البداية، من مسلسل "الحصان الأسود" والذي يلعب الفنان أحمد السقا دور البطولة فيه، في حين اعتمد صناع العمل على الفنانة الشابة ياسمين صبري لتؤدي دور البطولة النسائية، وعلى الرغم من نجاح "ياسمين" في معظم الأدوار التي قدمتها، إلا أن الظهور الأقوى بطبيعة الحال سيكون لصالح أحمد السقا على حساب "ياسمين" بحكم شعبية وتاريخ "السقا".

صناع مسلسل "اللهم إني صائم"، والذي يلعب دور البطولة فيه النجم "مصطفى شعبان"، قرروا التنازل عن فكرة ظهور فنانات ذات طابع نجومي وشعبية كبيرة بين الجمهور لأول مرة؛ فغالبًا ما كانت تعتمد أعمال "مصطفى شعبان" على ظهور أكثر من نجمة معه كالفنانة "علا غانم" وبرفقتها عدد من النجمات، وهو ما لم يحدث هذا العام، حيث اعتمد صناع العمل على منح دور البطولة للفنانة الشابة ريم مصطفى.

أما صناع مسلسل "الزيبق"؛ فاكتفوا بالنجم كريم عبد العزيز والنجم شريف منير في البطولة دون الاهتمام بوضع فنانة تشاركهما في هذا الأمر، وقرروا وضع أكثر من ممثلة لتقديم الأدوار الرئيسية في العمل دون أن تكون هناك بطلة أمامهما.

الفكرة نفسها، لجأ إليها صناع مسلسل "هو وهى وهو"، الذي اعتمد في فكرة البطولة على أحمد فهمى وأكرم حسنى، واكتفوا باختيار فنانة شابة لا زالت تخطو خطواتها الأولى في عالم الفن مثل "مي عمر".

Advertisements
الجريدة الرسمية