رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 أخطاء لغادة عبدالرازق أغضبت جمهورها خلال رحلة العمرة

Advertisements

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لسيل من الانتقادات والهجوم من قبل جمهورها، بعدما أعلنت، أول أمس، سفرها إلى المملكة العربية السعودية برفقة ابنتها "روتانا" لأداء مناسك العمرة، وذلك بسبب حرصها على نشر مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقت من خلالها هذه الرحلة.


وتسببت هذه الصور والفيديوهات في تعرض "غادة" لاتهام، بأنها تتعامل مع العمرة على أنها رحلة ترفيهية وترغب منها التفاخر بأموالها وليس التقرب من الله.. «فيتو» تستعرض خلال السطور القادمة أربعة أخطاء وقعت فيها "غادة" أغضبت الجمهور منها.


- نشر مقطع فيديو، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، استعرضت من خلاله فخامة حجرتها التي تقيم بها في أحد الفنادق الكبرى بالمملكة العربية السعودية، ما رأى الجمهور أنه تصرف لا يتناسب مع فكرة أدائها للعمرة.

- نشر مجموعة من الصور، التي استعرضت من خلالها بعض الهدايا والأطعمة، التي أحضرها لها معجبوها في المملكة العربية السعودية، ما رأي الجمهور أنه تصرف لا يتناسب أيضا مع فكرة أدائها للعمرة.

- استعراضها مجموعة من صور ابنتها روتانا بدون حجاب، ما عرضها للنقد من الجمهور، مؤكدين على أنها تتعامل مع رحلة العمرة من منطلق الترفيه.

- نشر مقطع فيديو، تجولت خلاله داخل الفندق الذي تقيم به، والوقوف لحظات أمام أحد التليفزيونات التي تعرض فيلما أجنبيا، وهو ما أغضب الجمهور منها وعرضها للانتقاد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية