رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد هنيدي يعلم الأطفال آداب الطعام على «إينرجي»

محمد هنيدي
محمد هنيدي
Advertisements

ناقشت حلقة اليوم من برنامج "اصحي بإينرجي"، الذي يقدمه وائل منصور وسارة المنذر على راديو "إينرجي" 92.1 إف إم، موضوع الحسد.

وخصص وائل وسارة الحلقة، لتلقي مشاركات الجمهور حول المواقف التي تعرضوا فيها للحسد، حيث حكى الجمهور مواقف كوميدية بينهم وبين معارفهم.


واستمر الفنان محمد هنيدي في مغامراته اليومية على محطة "إينرجي"، من خلال شخصية "أوشو"، التي تلعب بطولة الحدوتة اليومية التي يقدمها ببرنامجه، والذي يذاع ضمن برنامج "اصحى بإينرجي".

وناقشت حلقة اليوم من البرنامج، التزام الأطفال بآداب الطعام، حيث بدأ "أوشو" الحلقة وهو في غابة كبيرة ويشعر بالجوع ليفاجئ بالشجرة التي بجواره تتحدث إليه، فيطلب منها ثمرة يأكلها إلا أنها تخبره بأنها شجرة ظل لا ثمار لها.

ويحضر البغبغان، الذي يخبر "أوشو" بأنه ملك الغابة وليس الأسد، لأنها غابة مخصصة للألعاب والتسلية فقط، فيعطي البغبغان الطعام لـ"أوشو" لكنه يفاجئ به يتناوله بطريقة غير صحيحة، فيخبره بضرورة الالتزام بآداب الطعام، بألا يتحدث أثناء الأكل، وألا يفتح فمه وهو يأكل، وكذلك ألا يأكل من نصف الطبق ويأكل من أمامه فقط.

يذكر أن برنامج "حدوتة" يذاع يوميًا من الأحد للخميس في الثامنة إلا ربع صباحًا، ويعاد في الثالثة إلا عشرة عصرًا، ويروي في كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية