الإثنين 17 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

«المعادي للتنمية» تطلق مشروعا سكنيا في الشروق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نظمت شركة المعادي للتنمية والتعمير التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، حفل افتتاح مشروع "المعادى فيو الشروق".


يعد "المعادى فيو الشروق" أحدث مشروعات شركة المعادى للتنمية والتعمير، وهو مشروع سكنى متكامل يقام على مساحة 136 فدانًا في موقع متميز بمدينة الشروق على طريق السويس.


يعتبر المشروع من أكثر المشروعات الواعدة، حيث إنه يعكس التطور والفكر الجديد في أداء الشركات التابعة للوزارة، كما أنه يتماشى مع التطور والتقدم الذي وصل إليه تصميم المجتمعات والمدن الحديثة.


ويأتى المشروع في إطار التوسع الذي تقوم به شركة المعادى للتنمية والتعمير وتطور أدائها بتنفيذ مشروع كبير خارج منطقة المعادي، بما يعكس قدرة قطاع الأعمال العام على منافسة القطاع الخاص من حيث جودة المشروعات وتميزها بما لدى شركات قطاع الأعمال العام من قدرات وخبرة وكفاءة.


يضم المشروع 3 آلاف وحدة سكنية ما بين شقق سكنية ودوبليكس وتاون هاوس بما يتيح اختيارات متعددة تناسب كل الأذواق، ويقدم كافة الخدمات من (خصوصية، مساحات خضراء، ناد اجتماعي، مناطق ترفيهية، مول تجاري، مناطق للأطفال، مجمع مدارس، مستشفى، دور عبادة).


يقام المشروع على الطراز الإسبانى المميز في المعمار والتصميم، ويشمل مساحات خضراء ومفتوحة على 50% من إجمالى مساحة المشروع، إضافة إلى وجود ممشى يمتد لمسافة 2 كيلومتر، وحارات لقيادة الدراجات للتنقل بين الوحدات والخدمات بمنتهى الأمان، كما يقدم المشروع خدمات ما بعد البيع لصيانة الوحدات من سباكة ونجارة وكهرباء وزراعة للحدائق وغيرها.


حضر الحفل قيادات وزارة قطاع الأعمال العام، إلى جانب عدد من رؤساء الشركات القابضة والتابعة لوزارة قطاع الأعمال العام وأعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة والفنانين، وشهد عرضا تفصيليا عن مشروع "المعادى فيو الشروق"، بالإضافة إلى كلمة لكل من المهندس محمود حجازى رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، والمهندس فهد دربالة رئيس شركة المعادى للتنمية والتعمير.



Last Update : 2020-02-11 04:07 PM # Release : 0053